الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة القادم انطلاق مباريات دوري المناطق في محافظتي قلقيلية وسلفيت

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 20:17 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - عقدت اللجنة المساندة في محافظة قلقيلية في مقر نادي شباب الزاوية الرياضي من محافظة سلفيت وبحضور رئيس اللجنة السيد ماهر بكر وعضو إتحاد كرة القدم مؤيد شريم ومسؤول الحكام في محافظة قلقيلية ماجد موافي وأمين سر اللجنة المساندة والناطق الإعلامي لها خالد عرباس ومندوبي أندية كفر الديك السيد راتب الأحمد والسيد شفيق الديك ونادي شباب جيوس السيد رامي نوفل والسيد حسام الخطيب ونادي شباب الزاوية السيد غسان أبو نبعة والسيد يوسف رداد وسرور مصباح .

وقد تحدث ماهر بكر عن بطولة دوري المناطق للمحافظتين والتي ستشارك فيها فقط ثلاثة أندية حيث أجريت القرعة بين الأندية الثلاثة المشاركة وكانت نتيجتها بأن تقام المباراة الأولى بين نادي الزاوية ونادي شباب جيوس والمباراة الثانية بين الفريق الفائز مع فريق كفر الديك . وتقرر أن تكون المباراة الأولى يوم الجمعة الموافق 28/5/2010م في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب بلدية سلفيت وذلك مبدئياً حتى يتوفر ملعب آخر . وتقرر تكليف عضو الإتحاد مؤيد شريم بمتابعة ملف الملعب الذي ستقام عليه مباريات هذا الدوري وذلك لعدم صلاحية ملعب سلفيت وانشغال ملعب بلدية قلقيلية بمهرجان قلقيلية الخضراء.

كما أكد رئيس اللجنة المساندة ماهر بكر أن دوري كأس العالم لمواليد 1996 سيشارك فيه فقط أندية محافظة قلقيلية الأهلي والإسلامي وكفر ثلث وحبلة وذلك لعدم مشاركة أندية سلفيت في دوري الأشبال السابق .
وطالب بكر كافة الأندية في قلقيلية وسلفيت تجهيز كشوف دوري الشباب المزمع انطلاقه بعد امتحانات الثانوية العامة ، وإنهاء كافة الأوراق الثبوتية والاستمارات لدى دائرة الأندية من أجل المشاركة في هذا الدوري الهام وتجهيز بطاقات اللاعبين في الموعد المحدد.