الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية جنين تكرم الفائزين بالأنشطة الرياضية للعام 2009/2010

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 20:33 )
جنين - معا - عصري فياض - تحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين وبدعم من مؤسسة رؤويا العالمية وبحضور كل من الدكتور بشير خنفر رئيس قسم الإشراف ومجدي دعيبس ممثل مؤسسة رؤويا العالمية ومشرفا التربية الرياضية في تربية جنين محمد جرار ومريم الحثناوي والإعلامي الرياضي عصري فياض نظمت مديرية التربية والتعليم في جنين اليوم الاثنين حفلا تكريميا للمعلمين و الطلبة الفائزين في الأنشطة الرياضية للعام الدراسي (2009-2010) في مدرسة بنات جنين الثانوية.وقد بدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم قدمها الطالب مؤمن عيادية، قبل أن يعطي عريف الحفل نسيم قبها الكلمة الأولى لمديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر التي أشارت إلى دور الرياضة في كونها من الأساسيات المهمة في حياتنا.

. وأكدت على أن الكثيرون يغفلون عن أهميتها و فوائدها الجمة التي لا تظهر بوقت قصير بل ترتبط بقوة الإرادة في ممارستها وأنها يجب أن تأخذ دورها الريادي في التنافس على المستوى المحلي و الدولي لأننا سنحقق النجاحات و نثبت للجميع أننا الرقم الصعب. وأضافت كم هو جميل أن نرى الطلاب يتفوقون في المسابقات الرياضية ولكن الأجمل أن نرى فيهم روح التنافس الخلاق بعيدا عن النظرة الضيقة التي تتنافى مع الأخلاق الرياضية وأن البعض وان لم يستطع الفوز فقد نال شرف المشاركة.

وأشادت بدور المعلمين و الطلبة الذين حازوا على مراكز ريادية في الأنشطة المختلفة على المستوى المحلي و على مستوى الوزارة. فقد حصلوا على المركز الأول فردي والثالث جماعي في سباق الضاحية للذكور والمركز الثالث جماعي للإناث , وعلى المركز الأول في كرة القدم للطلاب الذكور والأول للمعلمين الذكور والمركز الثاني في كرة القدم خماسي للإناث, وعلى المركز الثاني في الوثب الطويل للذكور و الأول للإناث والمركز الثالث عن سباق 100 متر . و شكرت جهود كل العاملين على الأنشطة الرياضية من مؤسسات داعمة و مشرفي التربية الرياضية محمد جرار و مريم حثناوي والمعلمين والطلبة

وثم ألقى الطالب ضياء عطاطرة من مدرسة الشهيد عز الدين القسام كلمة الطلبة المتفوقين رياضيا الطالب الذي شكر فيها الجميع وقال إن هذا الإنجاز جاء بعد التخطيط و التدريب المهني و الواعي من المشرفين و اللجان الرياضية المعلمين وبدعم من مديرة التربية التي ذللت الصعاب و المعوقات لتحقيق هذه الإنجازات.وقال لقد كانت تربية جنين في المسابقات الوزارية هذا العام الحصان الأسود بفعل النتائج التي حققتها المنتخبات الرياضية.

أما مجدي دعيبس ممثل مؤسسة الرؤيا العالمية فأشاد بالنتائج المشرفة لمديرية جنين في المجال الرياضي ودعا الحضور لافتتاح ملعب رؤيا شباب فلسطين الذي سيتم افتتاحه السبت القادم بحضور الدكتور سلام فياض و العقيد جبريل الرجوب, املآ إنشاء ملاعب أخرى في جنين يستفيد منها الطلاب في ممارسة أنشطتهم الرياضية المختلفة.وادعا بفتح المجال أمام الأنشطة الرياضية التربوية ليكون لها دور في ممارسة نشاطاتها على المعلب الجديد.

التكريم

وقد بدأ بتكريم مؤسسة رؤويا العالمية الجهة الداعمة للاحتفال ولبعض الانشطة الرياضية وبن السيد ورجل الاعمال مصطفى القنيري والاعلامي الرياضي عصري فياض واعضاء لجنة المبحث من المعلمين والمعلمات،كما تم توزيع توزيع الدروع و الشهادات و الكؤوس على المؤسسات الداعمة و الفرق الرياضية الفائزة من معلمين و طلبة والتي جاءت على النحو التالي:

كرة الطاولة "فردي" حذيفة زيود، اسلام جربوع،اوس محاميد ليث محاميد

زوجي :براء جربان وحسام صبيحات ، ضياء زيود اسلام زيود
سباق الضاحية :عز الدين قبها وورد ماهر واحمد تركمان وصائب سليمان واسلام ابو بكر ومنتصر عبد العفو.
سباق الضاحية مجموع: ذكور عاربة الثانوية والوكالة والخلجان، وذكور عاربة الثانوية وسيلة الحارثية والجلمة.
الجمباز: احمد رسمي ، اسعد قدري،نور الدين احمد ، كريم عصام.
العاب القوى : محمد زغل ،احمد حنانه، عز الدين فضل ، معتز موفق، محمد جمال، نور عواد ، اكرم فتحي،عصام عبد الكريم.
قذف القرص:احمد ابو حنانه ، كريم نجيب، امير صلاح،اسيد عزمي، محمد عمري، محمد سامر.
الوثب الطويل:وسام محمد ، خليل رمزي، كفاح سلفيتي، عدي جودت، محمد صبحي ، صبري واصف.يوسف بريكي ، يوسف سمارة ، محمود حمدان.
الوثب العالي: ايهاب توفيق، وحمزة محمد ،يوسف قبها، خالد صبحي ، منتصر عبد العفو،صهيب محمد.
سباق 60 متر :كفاح صلاح، خليل رمزي،قاسم منذر
سباق 100 متر: محمد عصري، ايسر ياسر،خيري واصف، يوسف سمارة ، يوسف بريكي ، خالد صبحي.
سباق 1500 متر :احمد ابو حنانة ، محمود سعدي، معتز موفق،صائب سليمان ، ابراهيم مقبل،عمر عبد العزيز.
العاب القوى مجموع:الجلمة الثانوية ،هشام الكيلاني الثانوية، عز الدين وبرطعة ونجيب الاحمد، وحطين الثانوية والسلام الثانوية و عز الدين الثانوية.
كرة القدم:جلبون الثانوية والوكالة وعبد الله عزام والوكالة الثانية،وفرحات حشاد الثانوية وحطين الثانوية.
كرة اليد:العامرية والوكالة وحطين والوكالة وعز الدين وحطين الثانوية.
الطائرة :فقوعة الثانوية ودير ابو ضعيف وجلبون وفقوعة
كرة السلة :رمانة وطورة ونجيب الاحمد وهشام الكيلاني وجنين الثانوية ونجيب الاحمد.

النتائج على مستوى الوزارة
كرة القدم : المركز الاول / المرحلة الثانوية.
معلمين / المركز الاول.
سباق الضاحية فردي : المركز الاول / المرحلة الثانوية.
سباق الضاحية مجموع :المركز الاول / المرحلة الثانوية
الوثب الطويل: المركز الثاني/ المرحلة الثانوية.
سباق 100 متر:المركز الثالث/ المرحلة الثانوية