الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيسي: التهديديات الاسرائيلية في إطار سيناريوهات محتملة للحرب

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 15:05 )
غزة- معا- حذر الشيخ زهير القيسي عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الشعبية اليوم، بغزة، من سلسلة التهديدات التي يطلقها القادة الاسرائيليون بمختلف مستوياتهم، مؤكداً أنها تأتي في إطار "سيناريوهات محتملة للحرب القادمة".

وقال القيسي في بيان وصل "معا" نسخةً عنه: "إن تصريحات وزير الحرب في حكومة الاحتلال تشبه إلى حدٍ كبير البالونات الوهمية التي تعودنا عليها"، مؤكداً أن "الاحتلال لا يفهم سوى لغة القوة".

ورحب القيسي بسفن كسر الحصار وقال: "كلنا ترحيب بأسطول كسر الحصار القادم من دولة الخلافة العثمانية ومن حالفها في من دول تشعر بالظلم الواقع على قطاع غزة الصامد ورغم الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده في العالم، فإننا في المقاومة أكثر تصميماً وعزماً على كسر الحصار".

وقال القيسي إن المناورات التي يجريها الجيش والجبهة الداخلية في اسرائيل "لا تخيف المقاومة وأن المقاومة ستكون بالمرصاد لأي عملية إسرائيلية"، داعياً الإسرائيليين "لإخلاء كافة التراب الفلسطيني".

وأكد القيسي أن المقاومة الفلسطينية تقف إلى جانب أسراها، وأنها لن تتخلى عن مبدأ اسر الجنود إلا بعودة آخر أسير فلسطيني في سجون الاحتلال، وفق قوله.