الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني: إحتراق منزلين و8 إصابات في حوادث طرق

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 15:04 )
رام الله- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في تقرير لها اليوم الثلاثاء، حول أبرز ما تعاملت معه طواقم الدفاع المدني العاملة بمحافظات الضفة الغربية، حيث كانت هذه الحوادث بمنزلين و9 حوادث إحتراق أشجار زيتون وحمضيات ومحصول قمح وشعير و3 حوادث طرق.

وذكر التقرير أن طواقم الإطفاء بمديرية قلقيلية هرعت إثر إشتعال النيران بغرفة نوم الأطفال بمنزل المواطن "ي. ع" بالدور الرابع، قام الطاقم بإخلاء السكان والمواطنين من المبنى وإخماد النيران، كما أخمدت الطواقم بمديرية طوباس النيران التي نشبت بمطبخ منزل المواطن "ب. د".

كما أخمدت الطواقم النيران التي نشبت بأشجار حمضية داخل أحد البيارات وسط مدينة جنين، وذكر التقرير إحتراق 15 شجرة حمضية، كما أخمدت الطواقم النيران بأشجار الزيتون قرب مخيم الجلزون وقرية جفنا وقرية قبيا وبير زيت وقرب مقبرة الروم ببيت لحم ومدينة جنين وقرية عجة وأشجار حرجية بحرش السعادة.

وأخمدت الطواقم ما يقارب 30 دونم مزروعة بمحصول القمح في قرية عجة بجنين، و20 دونم مزروعة بالشعير بالقرب من مثلث مخيم الفوار في الخليل.

وتعاملت طواقم الإنقاذ بمركز دورا مع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة ابو غمرة من نوع هونداي عمومي والثانية بيجو نتج عن الحادث إصابة مواطنة داخل مركبة البيجو، وتعاملت طواقم الإنقاذ بمركز الظاهرية مع حادث تصادم بين مركبتين من نوع متسوبيشي نتج عن الحادث 5 إصابات.

وتعاملت الطواقم بمركز بورين مع حادث تصادم بين مركبتين دايو ومازدا قرب مفرق بلدة بورين جنوب نابلس نتج عنه إصابتان طفيفتان، عمل الطاقم على إخلاء الإصابات وتقديم الخدمات الطبية الأولية وتسليمهم لمركبات الاسعاف المختصة وإزالة الزجاج والزيوت وأثار الحادث من أمام حركة المرور.