الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساندة الخليل تجتمع وتتخذ جملة من القرارات

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 18:53 )
الخليل - معا - عبد الفتاح عرار - عقدت اللجنة المساندة في محافظة الخليل اجتماعها العادي الذي جرى في نادي بيت الطفل الفلسطيني بحضور كل من محمد خليل ابو حلتم عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكمال حسن رئيس اللجنة المساندة في الخليل وعزيز وزوز منسق الحكام وقاسم ابوعرام وعبد الفتاح عرار مشرفا البطولة وتمت مناقشة جدول مباريات كاس العالم للصغار وتقرر تكليف عبد الفتاح عرار باعداد الجدول بالتنسيق مع ادارة استاد الحسين. كما تم تكليف قاسم ابو عرام بمراقبة مباراتا نوبا وبيت عوا وخاراس وتفوح اللتان ستقامان على استاد الخضر الدولي يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة. كما اتخذت اللجنة قرارا بترحيل البطاقات للدور الثاني ولن يتم الغاء أي من البطاقات الصفراء. اما بخصوص تقارير المباريات والاحداث التي واكبت المباريات فاتخذت اللجنة القرارات التالية:

اولا : مباراة اذنا وخاراس
قررت اللجنة بعد الاطلاع على تقارير الحكام ومراقب المباراة تغريم جمهور اذنا مبلغ 200 دينار وايقاف اللاعب جبريل الطميزي مباراة مع غرامة 100 دينار واللاعب مجدي سليمية ايقاف مباراة وغرامة 100 دينار وشادي سليمية ايقاف مباراة وغرامة 100 دينار. كما تقرر ايقاف اللاعب اسماعيل قديمات من شباب خاراس مبارة وفرض غرامة مالية قيمتها 100 دينار.

ثانيا: مباراة اهلي دورا وتفوح
تقرر توجيه لفت نظر لمدرب اهلي دورا ناصر الدراويش وايقاف اللاعب كفاح عمرو مباراتين وغرامة 100 دينار وايقاف اللاعب سلامة السويطي مباراتين وغرامة 100 دينار وايقاف اللاعب زياد السويطي مباراة وغرامة 100 دينار.

ثالثا: مباراة نوبا وحلحول
تقرير تغريم جمهور نادي نوبا 200 دينار وايقاف اللاعب محمد الحافظ من نوبا مباراة وغرامة 100 دينار. كما تقرر فرض غرامة بمبلغ 200 دينار على جمهور حلحول ومنع الاداريين رائد الجنازرة وناصر مرعب من دخول الملعب حتى نهاية الدوري. كما تقرر ايقاف اللاعب كريم مضية مباراة ودفع غرامة قيمتها 100 دينار.

رابعا: مباراة صوريف والريحية
تقرر توجيه لفت نظر للاعب صوريف وسيم القاضي .
اخيرا رفعت اللجنة قراراتها الى الامانة العامة لاتحاد كرة القدم من اجل تثبيت العقوبات التي جاءت بناء على قانون العقوبات المعمول به في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وتطبيقا للقانون بعد الاطلاع على تقارير الحكام والمراقبين وتعتبر هذه القرارات سارية المفعول قبل انطلاق الجولة الثالثة.