الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "فاتن" تعقد ورشة إرشادية حول برنامج المستثمر الريادي

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 16:41 )
أريحا-معا- عقدت المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية (فاتن ) وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية اليوم ورشة عمل إرشادية حول برنامج المستثمر الريادي والذي اطلقتة المؤسسة، وشارك في الورشة 35 خريجا من خريجي برنامج التدريب المهني في الجمعية في تخصصات مهنية مختلفة.

وقدمت مديرة المؤسسة الإقليمية في جنوب الضفة الغربية إنعام زقوت شرحا مفصلا عن خدمات وجهود ورسالة المؤسسة كما أوضحت طبيعة الخدمات المالية التي تقدمها وحرص إدارة المؤسسة للتوجه إلى قطاع الشباب والذين هم عماد مستقبل الدولة الفلسطينية، كما بينت لهم فلسفة برنامج المستثمر الريادي ( الفيعو ) والهادف لخلق فرص عمل مستقبلية للشباب وتمكنيهم من البدء بمشاريع تؤمن لهم الحياة المستقرة في ظل ظروف اقتصادية صعبة سعيا لحد من البطالة في أوساط الشباب.

من جهته أوضح مراد قصراوي مندوب المؤسسة في محافظة أريحا والأغوار آلية عمل المؤسسة والذي افتتح مؤخرا في أريحا لتقديم خدماته لمختلف الفئات خاصة فئة الشباب، وإعطاء المؤسسة لمحافظة أريحا اهتماما خاصا.

وفي ختام اللقاء قدمت إنعام زقوت الشكر لجمعية الشبان المسيحية لتعاونها مع المؤسسة من خلال التنسيق للقاء ولرعايتها فئة الشباب، مشددة على الاهتمام الخاص الذي تبديه المؤسسة للمواطنين في الأغوار لمساعدتهم على الصمود والعيش الرغيد وبكرامة.