الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركاء في التنمية تقوم بزيارة ختامية لمدارس مشروع النادي البيئي

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 17:56 )
الخليل –معا- توجت مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في الخليل نجاح مشروعها " النادي البيئي " بزيارة ختامية تقيمية لمختلف المدراس التي شهدت فعاليات المشروع والذي كان ثمرة التعاون الكبير بين المؤسسة وبعثة التواجد الدولي في المدينة ومديرية التربية والتعليم والذين كانوا ضمن الوفد الذي زار تلك المدارس، معبرين عن سعادتهم بنجاح المشروع والذي القى بظلاله على الطلبة المشاركين واثرى اذهانهم بمزيد من المعرفة حول مفهوم الصحة البيئية ودروها في خلق بيئة افضل لمجتمعهم .

وعبر الوفد في مستهل زيارته عن خالص شكره وامتنانه لكل من ساهم في انجاح المشروع من طلبة ومعلمين، مشيدا في ذات الوقت على الدور الذي لعبوه لاخراج المشروع حيز التنفيذ.

واعرب مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في الخليل رأفت شنتير عن سعادته بهذا الانجاز الكبير، مؤكداً على ان ما تم انجازه لم يكن ليبصر النور لولا التعاون المثمر مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة ومديرية والتعليم وعطاء المعلمين , المدراء والمشاركين الذين ابدوا تفانيهم التام .

وفي ذات السياق اشاد كل من ممثل مديرية التربية والتعليم أ.محمد أبو ذريع – رئيس قسم الصحة المدرسية وممثل بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة نيكولا مولر من العلاقات العامة على ما تم تحقيقه خلال المشروع، شاكرين جميع المشاركين على ما بذلوه وما قدموه من عطاء زاخر لايستحق سوى التقدير والعرفان.