الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم رياضي في جامعة بوليتكنيك فلسطين إحياء لذكرى النكبة

نشر بتاريخ: 26/05/2010 ( آخر تحديث: 26/05/2010 الساعة: 18:01 )
الخليل-معا- أقامت جامعة بوليتكنك فلسطين وبحضور اللواء جبريل رجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس الجنة الاولمبية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح يوماً رياضيا بمناسبة الذكرى الثانية والستين للنكبة الفلسطينية وبحضور عدد من الأكاديميين والإداريين وحشد جماهيري من الطلبة.

حيث بدأ اليوم الرياضي بقراءة القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، وبكلمة أ. خليل عمرو عميد الشؤون الطلبة رحب فيها بالحضور وخص بالذكر اللواء جبريل الرجوب وشكره على تلبيته للدعوة .

وفي كلمة للواء الرجوب شكر فيها ادارة الجامعة لاهتمامها بالانشطة الرياضية وتنميتها لدى الطلبة واشاد بمسيرة الجامعة الرائدة . وقد تحدث عن التطور الرياضي الحاصل في فلسطين الذي من خلاله قطعت الرياضة الفلسطينية شوطا طويلا وملموسا في فترة وجيزة .

و بعد كلمة اللواء الرجوب انطلقت الفعاليات اليوم الرياضي بمباراة كرة قدم بين فريقي الموظفين الاكاديميين والاداريين في الجامعة انتهت بفوز الاكاديميين بنتيجة 2_1 .

وعقب المباراة تم تقسيم الطلبة المشاركين الى اربعة فرق تنافسوا فيها على العاب ( التلي متش ) التي ادت الى تفاعل الجمهور.وانتهت بفوز فريق كلية العلوم الادارية على فريق كلية العلوم التطبيقية .

وفي ختام اليوم الرياضي قام عميد شؤون الطلبة بتقديم هدية لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينة/جوال تقديرا من الجامعة لدعمها الانشطة المختلفة للجامعة وكما قام بتوزيع الدروع والميداليات على المشاركين.