الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الحسين بن علي تخرج فوج المرحوم الاستاذ عبد اللطيف عابدين

نشر بتاريخ: 26/05/2010 ( آخر تحديث: 26/05/2010 الساعة: 15:56 )
الخليل-معا- احتفلت مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين بتخريج (فوج المرحوم الأستاذ عبداللطيف عابدين). حيث رحب مدير المدرسة الاستاذ عبد ابو اسنينة بمديرة التربية والتعليم والحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، وقال ان هذا الفوج يحمل اسم اول مدير لمدرسة الحسين(الاستاذ عبد اللطيف عابدين وقد تعاقب على إدارة هذه المدرسة خمسة عشر مديراً، وسيكون في كل عام فوج يحمل اسم المدير الذي يليه، ودعا الطلاب الى الاجتهاد في امتحان الثانوية العامة لتحقيق المرتبات الاولى على مستوى الوطن.

وأضاف سيبقى المعلمون هم الشموع التي تحترق لتضيء على الآخرين، كذلك شكر مجلس أولياء الأمور الذين كانوا سبب النجاح والدعم لهذا الحفل فهم مثلاً يُحتذى به و شكر كل من خطط ودعم وساهم في تنفيذ المشاريع والانجازات لهذه المدرسة

كما شكرت أ.نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم الهيئة الإدارية والتدريسية ومجلس اولياء الامور على ما بذلوه من جهد في مسيرة التربية وهنأت الخريجين، وتمنت ان تحتفل مع الطلاب الخريجين بنجاحهم بالثانوية العامة في المهرجان المركزي الذي تقيمه المديرية في كل عام.

ودعت الدكتورة أسماء دوفش عضو مجلس أولياء الأمور إلى بذل الجهد في خدمة العلم والتعليم و الاخذ بيد الطالب نحو النجاح والاجتهاد.

وأشاد الطالب عبد الكريم عابدين بالنيابة عن زملائه بالمعلمين ومدير المدرسة لما بذلوا من جهود خلال العام الدراسي، وتخلل حفل التخريج فقرات فنية من ابداع طلبة المدرسة ودبكه شعبية من تقديم فرقة بيت كاحل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم مديرة التربية وضيوف الشرف والداعمين للحفل و كذلك الهيئة الادارية والتدريسية والطلاب.