السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية أريحا تكرّم اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في أبوظبي

نشر بتاريخ: 26/05/2010 ( آخر تحديث: 26/05/2010 الساعة: 18:52 )
أبوظبي -معا- كرّم المحامي حسن صالح، رئيس بلدية أريحا اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في أبوظبي "البيارة" وذلك تقديراً لجهود اللجنة في تنظيم أول احتفال خارج فلسطين لمرور عشرة الآف سنة على مدينة أريحا الى جانب العرس الفلسطيني الذي نظمته اللجنة الشهر الفائت في أبوظبي.

وأعرب المحامي حسن صالح عن تقديره للدور الذي تضطلع به اللجنة للمساهمة بالحفاظ على الموروث الفلسطيني التراثي والتاريخي، وعن اعجابه بكفاءة اللجنة في ادارة وتنظيم هذه الفعالية، ووجه شكره وتقديره العميق لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً لما تقدمه من دعم في جميع المجالات للشعب الفلسطيني.

وقد تسلم الدرع – المصنع يدويا من حجارة صغيرة محاكاة للفسيفساء التي تشتهر بها آثار مدينة أريحا- السيد عمار الكردي رئيس اللجنة، بحضور سعادة د. خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدى دولة الامارات العربية المتحدة.

وأعرب عمار الكردي رئيس اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في أبوظبي "البيارة" عن اعتزاز اللجنة بهذا التكريم والذي يأتي من قلب التاريخ والحضارة الفلسطينية، مؤكدا حرص اللجنة على التواصل الدائم مع الأهل في فلسطين ومشاركتهم جميع الفعاليات الوطنية، وصولا لتحقيق الحلم الفلسطيني بقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وحق العودة لجميع اللاجئين الفلسطينيين.