الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني يحاضر لشرطة بيت فوريك عن الانتخابات المحليه

نشر بتاريخ: 26/05/2010 ( آخر تحديث: 26/05/2010 الساعة: 20:45 )
نابلس - معا - ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وشرطة محافظة نابلس ألقى منال حامد ( أبو رعد ) من توجيه السياسي نابلس محاضرة لضباط وأفراد مركز شرطة بيت فوريك عن الانتخابات المحلية وأهمية إنجاحها وحمايتها .

وأشار إلى أن المؤسسة الأمنية قادره جاهزه لتوفير الامن والاستقرار، وأكد على أهمية مشاركة جميع منتسبي الأجهزة الأمنية وأهاليهم في العملية الانتخابية كتعبير عن الانتماء والولاء للمشروع الوطني.

ومواصلة البرنامج الديني المشترك مع شرطة المحافظة ... مركز الإصلاح والتأهيل وبالتعاون مع المركز مديرية أوقاف نابلس التقى الشيخ نابغ بريك من مديرية أوقاف نابلس بالاحداث النزلاء في المركز وتحدث معهم عن عدد من الفضائل والاخلاق الحميده التي يجب ان يتمتع به الانسان والتي يحث ديننا الحنيف عليها لتكون مترسخة في سلوكه وعمله وتعامله ... وتجذب وتجلب محبة وتقدير الاخرين حيث تحدث عن الصدق والامانة والايثار والاخلاص.

كما قام الشيخ نابغ بتعليمهم والتاكيد علىالوضوء والصلاة وسننها .

وضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس ، ألقى المفوض السياسي لقوات الأمن الوطني يوسف أبو زبيده محاضرة لعدد من ضباط وأفراد سرايا الكتيبه السادسه لقوات الأمن الوطني تدث فيها عن الجديه والاتقان في العمل الامني وضرورة ممارسة الانضباط والدقة والامانه في تنفيذ الاوامر والتعليمات وفق القانون الامر الذي يحتاج ايضا لبذل المزيد من الجهد والتعامل الجيد مع الجميع.