الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- ورشة عمل حول تقييم المشاريع وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 12:27 )
طولكرم- معا- عقدت كلية العلوم المالية والإدارية في جامعة فلسطين التقنية (الخضوري) في طولكرم بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة الدولية ورشة عمل حول تقييم المشاريع وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية.

وقد عقدت الورشة والتي حضرها طلاب كلية الاقتصاد في الجامعة في قاعات الكلية وقد شملت الورشة آليات تقييم وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وتعريف بحالات عملية ومناقشة عدة مشاريع.

وقد شارك في الورشة كل من الدكتور غسان دعاس والدكتور أمجد خالد والأستاذة دالية العزة والأستاذ خليل التايه.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور داوود الزعتري بدور مجموعة طلال أبو غزالة الدولية، مشيرا إلى أهمية انعقاد مثل هذه الورشات لتطوير مهارات الطلبة وآفاق التعاون ما بين المجموعة والجامعة.

وقد أبدى الأستاذ جمال ملحم المدير التنفيذي في مجموعة طلال أبو غزالة الدولية باستعداد المجموعة بالقيام بدورها بالتعاون مع الجامعة في مجالات التدريب والتأهيل في برامج المحاسبة والإدارة وتقنية المعلومات، مشيرا إلى أهمية دور الطلبة والخريجين في إنشاء المشاريع الصغيرة بما لها تأثير مباشر على تنمية الاقتصاد الوطني.

وقد رحب عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور خالد الصويص بمجموعة طلال أبو غزالة الدولية وقد أوجز عن تطور برامج الجامعة التعليمية والأنشطة التي تقوم بها إدارة الجامعة بهدف تطوير مهارات الطلبة.