السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي تخرج دورة تصوير لعدد من الضباط

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 14:20 )
رام الله-معا- اختتمت هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم دورة تصوير فيديو وفوتوغرافي لضباط شرطة من ادارات البحث الجنائي والعلاقات العامة والاعلام التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع هيئة الاذاعة والتلفزيون ووكالة الانباء والاستعلامات الفلسطينية "وفا"، بحضور اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية والعميد انور خلف مساعد المفوض السياسي العام للشؤون العسكرية وصالح هواش مدير عام الاعلام في التوجيه السياسي وبدر ضمايرة مدير الادارة العامة للتدريب في الهيئة وطاقم مدرسة الشهيد خالد الحسن لاعداد الكادر.

وشارك في الدورة التي استمرت 5 ايام 8 ضباط تلقوا خلالها تدريبا نظريا وعمليا في التصوير باشراف المدربين خليل سعادة ومفيد ابو حسنة.

والقى اللواء عدنان ضميري كلمة في الحفل اكد خلالها استعداد التوجيه السياسي تنظيم مزيد من الدورات التخصصية لمنتسبي المؤسسة الامنية لتطوير معارفهم وزيادة خبراتهم، مؤكدا ان هذه الدورة تحتاج الى ممارسة لصقل المعارف والمهارات التي تلقاها المشاركون.

واكد اللواء ضميري على ضرورة العمل لانجاح الانتخابات المحلية الجاري التحضير لاجرائها بالمشاركة الفاعلة فيها من قبل الجميع، وضمان اجرائها بهدوء ونظام يعكس التزامنا وتمسكنا بالديمقراطية التي كفلها النظام الاساسي والقوانين السارية.

من جانبه القى الرائد وليد السعدي كلمة المشاركين في الدورة شكر فيها التوجيه السياسي على جهوده لتنظيمها واثنى على المدربين سعادة وابو حسنة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الضباط المشاركين وشهادات التقدير على المدربين، وقدم المشاركون درعا تقديرية للواء ضميري تقديرا لدور هيئة التوجيه السياسي والوطني.