الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة الخليل تكرم عناصر دورية للامن الوطني

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 14:31 )
الخليل- معا- قام المقدم ركن محمد ابو الهيفاء نائب قائد منطقة الخليل، بحضور الرائد عدنان الرجبي مدير العلاقات العامة والاعلام، والرائد محمد خالد سلامة قائد العمليات المشتركة، والرائد أحمد ابو الفتوح قائد الكتيبة الخاصة الاولى، بتكريم عناصر دورية للأمن الوطني، تقديراً لأمانتهم.

وأفادت دائرة العلاقات العامة والاعلام في قيادة منطقة الخليل، بأن الدورية كانت تقوم بعملها الاعتيادي في مدينة الخليل، حينما عثر أفرادها على ميلغ من المال ووثائق رسمية، وبناء على تعليمات غرفة العمليات المشتركة قام لأفراد الدورية بتسليم المضبوطات لمركز شرطة الحرس في مدينة الخليل.

وأضاف الرائد عدنان الرجبي مدير العلاقات العامة والاعلام، بأن الشرطة قامت بتسليم المضبوطات لصاحبها وهو المواطن ياسر موسى ابراهيم ابو عميره، ورفض أفراد الدورية قبول المكافئة التي عرضها عليهم ابو عميره، على إعتبار أنهم كانوا يقومون بواجبهم الاعتيادي في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ومقدرات هذا الوطن.

وامتدح المقدم ركن ابو الهيفاء، أفراد الدورية على أمانتهم وتقديرهم الحسن للموقف، وقام بتكريم أفراد الدورية بعد أن نقل لهم تحيات قائد الأمن الوطني اللواء ذياب العلي، لأفراد الدورية ولكافة قوى الامن الفلسطيني في محافظة الخليل على جهودهم المباركة في حماية المواطنين وأمنهم.

وتم تكريم أفراد الدورية وهم: ملازم عماد حماد، رقيب أول أحمد جبريل، رقيب معتصم عجاج، رقيب عمار نصار، رقيب عيسى الصباح، عريف أحمد الذويب، عريف سامر عيد.