الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يلتقي وفدا من بلدة دير استيا

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 14:38 )
سلفيت- معا- التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم وفدا من مؤسسات المجتمع المحلي في بلدة دير استيا شمال سلفيت ضم رئيس البلدية نظمي سلمان وممثل حركة فتح عضو اقليم سلفيت داؤود عبيد وممثل حزب الشعب رزق ابو ناصر وممثل اتحاد الشباب الفلسطيني ياسر عوض وممثل جمعية الهلال الاحمر د.امجد القاضي وممثلة جمعية سيدات دير استيا ابتسام القاضي وشاهر سلمان وعكرمة ابو حجلة عن حركة فتح.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بالوفد مشيدا بصمود وثبات المواطنين في دير استيا على ارضهم في مواجهة المخططات الاسرائيلية الهادفة لتهجيرهم عنها وخاصة في منطقة وادي قانا.

واستمع المحافظ الى شرح مفصل حول احتياجات البلدة من المشاريع الحيوية والضرورية في دعم صمود المواطنين ويعزز دورهم في مكافحة منتجات المستوطنات ،وكان ابرزها اعادة تاهيل المنطقة الصناعية في دير استيا وانشاء مبنى للمجلس البلدي وتنفيذ مشروع البيوت الشبابية ونقص في الغرف الصفية المدرسية .

وتطرق المحافظ الى انتخابات الهيئات المحلية القادمة المقرر اجرائها في 17 تموز القادم بهدف اشاعة الديمقراطية والتعددية في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا حرص الرئيس محمود عباس على اجرائها بكل نزاهة وشفافية، واعدا اياهم بالعمل على حل ما امكن من مشاكلهم من خلال المتابعة مع الجهات المختصة.

بدورهم اعرب الوفد عن شكرهم للمحافظ على حسن الاستقبال متمنين له النجاح والتوفيق في منصبه الجديد بالنهوض بواقع محافظة سلفيت في مختلف المجالات.