السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي: المنظمة استحقت تمثيل شعبنا في كافة أماكن تواجده

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 17:58 )
رام الله-معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، أن منظمة التحرير الفلسطينية، استحقت تمثيل شعبنا في كافة أماكن تواجده، وعبرت وما تزال عن كفاحه ونضاله، ما أهلها أن تفرض نفسها كإطار وطني وكيان معنوي وسياسي، في قيادة كفاح شعبنا نحو الحرية والاستقلال، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وقالت الجبهة في بيان لها لمناسبة الذكرى الـ 46 لتأسيس م.ت.ف، إن المنظمة وكافة فصائلها التي قادت النضال الوطني الفلسطيني عشرات السنين وقدمت الاف التضحيات، من الشهداء والجرحى والأسرى، حافظت على عدم تجاوز الخطوط الحمراء، مدركة حالة التعددية والديمقراطية، وأن تناقضنا الرئيس مع الاحتلال فقط.

وتابعت الجبهة :"تأتي الذكرى الـ 46 لتأسيس المنظمة في ظل تحديات خطيرة ، حيث تكاثر المتأمرون ومكائدهم لخلق البدائل لمنظمة التحرير الفلسطينية متناسين أن حجم تضحيات المنظمة التي قدمت الاف الشهداء عبر مراحل النضال الوطني الفلسطيني،وحافظت على استقلال القرار السياسي الفلسطيني ،وحولت قضيتنا من قضية إغاثية وإنسانية ،إلى قضية سياسية في كافة المحافل الدولية" .

وإستذكرت الجبهة بهذه المناسبة القادة العظام الذين دافعوا عن منظمة التحرير الفلسطينية، منهم الشهيد الخالد ياسر عرفات، والشهيد الخالد الدكتور سمير غوشة ، وغيرهم الكثيرين ، مؤكدة على أن منظمة التحرير الفلسطينية التي قادت النضال الوطني الفلسطيني ستبقى عصية على الانكسار ، محذرة من المساس بها فهي الممثل الشرعي والوحيد لكافة ابناء شعبنا في كافة اماكن تواجده .

ودعت الجبهة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ونحن على أبواب الانتخابات المحلية بأن تكون على قدر المسؤولية الوطنية ،وتخوض هذه الانتخابات ضمن اوسع تحالف ، مشيرة الى أن ذلك ردا عمليا على كافة "المتأمرين فمنظمة التحرير هي بيتنا الفلسطيني الجامع".

ودعت الجبهة جماهير شعبنا في الوطن والشتات للالتفاف حول المنظمة ،فهي الاحرص والاقدر على قيادة مسيرة النضال الوطني الفلسطيني حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .