الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة يستقبل ملحقا بالقنصلية الفرنسية

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 18:02 )
اريحا -معا- استقبل رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر عدنان ابو زايد صباح اليوم راضية اودجاني ملحقة التعاون الاجتماعي والإنساني في القنصلية الفرنسية ومساعدها ديمين فاكيوفيير، بحضور عماد ابو سمبل المدير الإداري للجنة الشعبية وابراهيم ابو العسل محاسب اللجنة الشعبية.

وبحث الجانبان خلال الاجتماعي في احتياجات سكان مخيم عقبة جبر ، كما اطلع الوفد الضيف على الانجازات التي تحققت في مشروع مياه الشرب والذي من المقرر ان ينتهي العمل به خلال شهر اب المقبل والذي مولت بلدية بوزنسيونالفرنسية المرحلة الاولى منه، كما وانه من المقرر ان تساهم بلدية بوزنسيون في المرحلة الاخيرة منه.

وقال عدنان ابو زايد " ان الاجتماع بحث العديد من الاحتياجات وعلى راسها قضايا الطفل والمراة وتطوير البنية التحتية".

واضاف ابو زايد"ان العلاقات الثنائية الفلسطينية الفرنسية وطيدة جدا خاصة العلاقة التي تجمعنا مع اصدقائنا في مدينة بوزنسيون الفرنسية والذي ساهموا بشكل كبير في اخراج مشروع مياه الشرب الى حيز الوجود".

واوضحت اودجاني ان الهدف من الاجتماع هو الاطلاع على الاحتياجات الرئيسية للمخيم من اجل المسعدة ضمن الامكانات المتوفرة لدينا.

واضافت" اطلعنا من خلال رئيس وموظفي اللجنة على الانجازات التي حققتها اللجنة في انهاء معاناة السكان في مسالة مياه الشرب".

من جانبه اوضح عماد ابو سمبل ان الوفد زار محطة مياه الشرب ومركز الطفل وروضة العودة التابعة للجنة الشعبية ، كما اطلع الوفد على خطوط مياه الشرب التي تم انجازها في المرحلتين الاولى والثانية.

واضاف" تم وضع الوفد في كافة التفاصيل حول العلاقة مع مدينة بوزنسيون الفرنسية والانجازات التي تحققت من خلال هذه العلاقة كما تم اطلاع الوفد على الافكار المستقبلية التي سيتم تطبيقها بين بلدية بوزنسيون ومخيم عقبة جبر".

من ثم قام الوفد بزيارة ميدانية للمخيم اطلع من خلالها على احتياجات المخيم وعلى المشاريع القائمة