الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمرأة يستكمل لقاءاته مع عضوات مؤتمره العام في الخليل

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 21:44 )
الخليل- معا- عقدت الامانة العامة لاتحاد المراة الفلسطينية، اجتماعاً له في فرعه بالخليل، لمناقشة دور المرأة الفعال في انتخابات المجالس المحلية وأهمية تطوير وتوعية النساء لهذه المرحلة .

وجرى اللقاء بحضور هيثم عرار ، ومنى الخليلي، وخوله الأزرق، ومنى النمورة، عضوات الامانه العامة للاتحاد في رام الله، وحضور عضوات المؤتمر العام في مقر إقليم حركة فتح في المحافظة ، حيث حضر الاجتماع 40 سيدة من المؤتمر العام.

كما أكدت عضوات الامانة العامة على أهمية مشاركة المرأة بالترشح والانتخاب بنسبة عاليه وخاصة في مدينة الخليل نظرا لكثافتها السكانية من جهة والخصوصية التي تتميز بها من جهة أخرى.

وأشارت تغريد جعافرة، عضو هيئة إدارية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، مسؤولة الإعلام في الاتحاد في فرع الخليل ، الى ان الاجتماع خرج بعدد من التوصيات للأخذ بها في المرحلة القادمة لرفع نسبة مشاركة النساء من أهمها، العمل بجدية وتكثيف الجهود لدعم النساء في القوائم، اختيار مجموعة من الأخوات للعمل في هيئة الرقابة على الانتخابات وذلك لضمان النزاهة والشفافية في العملية الانتخابية، والبدء بعملية التوعية حول العملية الانتخابية للنساء في المناطق بإشراف عضوات الهيئة الإدارية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية .