الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عروض مسرحية جوالة لمسرح الأحلام في الخليل

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 19:10 )
الخليل-معا- قدم مسرح الأحلام عروضه المسرحية العشرين الجوالة لمسرحية (من حق مين2010) من كتابة وإخراج الفنان عبد المغني الجعبري والتي استهدفت اكثر من 3000 طالب وعشرين مدرسة في أكثر من خمس عشرة قرية مهمشة على الحدود الغربية وغيرها من القرى من محافظة الخليل.

وتم تمويل هذه العروض من قبل جمعية ارض الإنسان – سويسرا، وتتحدت عن حقوق الأطفال في التعليم واللعب وعن حق الطفل المعوق في المشاركة في المجتمع وعدم تهميشه، ونالت العروض إعجاب الطلاب وذويهم ممن شاركوا أطفالهم المشاهدة.

العروض تم عرضها على مدار شهرين وهي من تمثيل الفنان عبد المغني الجعبري والفنان شادي عبد الهادي الهشلمون وتصميم ديكور وملابس الفنان عبد الناصر المطرية وتقني صوت وإضاءة فراس الهشلمون ومنسقة العروض المسرحية أماني القواسمى ، وسوف يتم تكملة هذه العروض من خلال المخيمات الصيفية للعام 2010 في محافظة الخليل .

وأعرب رائد الأطرش أمين سر جمعية أحلام الشباب والطفولة الخيرية للثقافة والفنون عن شكره وتقدير لجمعية أرض الإنسان –سويسرا ولطاقم الجمعية المشارك في تنفيذ الأنشطة الترفيهية التي قدمت للأطفال ولإدارة المدارس الذين لم يتوانو للحظة عن تقديم المساعدة لطاقم مسرح الأحلام التابع لجمعية أحلام الشباب والطفولة الخيرية للثقافة والفنون.