الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم مفتوح لأسر وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى برعاية بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 22:56 )
قلقيلية -معا- رعت اليوم بلدية قلقيلية يوما مفتوحا لأسر وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى من المدينة، وذلك في متنزه وحديقة الحيوانات كنشاط ترفيهي لهم .

وقال سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية أن البلدية قررت أن تقيم هذا اليوم المفتوح المجاني كنشاط ترفيهي لأسر وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى الذين يستحقون منا الكثير وهذا اقل ما يمكننا أن نقدم لهم وان نرسم على وجوهم الابتسامة الدائمة من خلال وقوفنا ودعمنا لهم .

وأشار دوابشة الى أن هذا النشاط هو تأكيد لدور البلدية في المجتمع والتي تخرج به عن النطاق المعهود بطابعها الخدماتي فالبلدية مؤسسة خدمية اجتماعية وحاضنة لكافة القطاعات على اختلافها.

من جهتها قالت مي الغشاش مديرة مؤسسة اسر الشهداء والجرحى أن البلدية مشكورة على هذه المبادرة الطيبة والتي ستترك الأثر الكبير في نفوس ذوي الشهداء والجرحى ونتمنى أن تتكرر في المستقبل ،وان هذه النشاط هو نشاط ترفيهي يهدف إلى التفريغ النفسي وخروج تلك الأسر من ألاجواء السلبية التي يعيشونها وان ندخل السرور إلى قلوبهم هو أسمى غاياتنا" .

ورافق الحضور من اسر وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى الذين كانوا قرابة المئة طاقم من قسم العلاقات العامة والإعلام في البلدية داخل الحديقة حيث قاموا بجولة في المتحف التعليمي واقسام الحديقة المختلفة ومن ثم توجهوا إلى الألعاب المختلفة بشكل مجاني وسادت الأجواء الايجابية والفرح خلال فقرات اليوم والتي انعكست على الجميع .