الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الدكتور البرغوثي يدعو الى دعم شعبنا برفع الحصار عنه وعقد مؤتمر دولي لانهاء الاحتلال

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 22:41 )
رام الله - معـــــاً - التقى النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية ورئيس ائتلاف فلسطين المستقلة مع وزير البيئة الالماني سيرغمار جبريل بحضور ممثل المانيا لدى السلطة الوطنية واربعة من اعضاء البرلمان الالماني من مختلف الاحزاب.

وقدم النائب البرغوثي للوفد الزائر شرحاً مدعماً بالصور والخرائط لمخاطر خطة اولمرت وما تعنيه من ضم %46 من الضفة الغربية وتقطيع اواصل الاراضي الفلسطينية والاستيلاء على مصادر المياه وتدمير خيار السلام القائم على اساس قرارات الشرعية الدولية وتحويل فكرة الدولة الفلسطينية الى معازل .

وطالب النائب البرغوثي الوفد الالماني بذل كل جهد لانهاء الحصار الظالم عن شعبنا الفلسطيني ووقف الهجمات الاسرائيلية المتكررة بشكل منهجي وآخرها العدوان على غزة الذي اوقع عشرة شهداء بينهم عائلة بكاملها .

كما طالب النائب البرغوثي الوفد الالماني بتقديم الدعم لقضية الشعب الفلسطيني عبر رفع الحصار المفروض عليه والدعوة لعقد مؤتمر دولي لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وانهاء الاحتلال الاسرائيلي.

و استعرض النائب البرغوثي مع الوفد الزائر اهمية العملية الديمقراطية الفلسطينية وآثارها بعيدة المدى ليس على الشعب الفلسطيني فقط بل على المنطقة ..