الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والدفاع المدني يزوران دفاع مدني بورين

نشر بتاريخ: 28/05/2010 ( آخر تحديث: 28/05/2010 الساعة: 14:54 )
نابلس - معا - قام وفد مشترك من التوجيه السياسي والوطني والدفاع المدني في نابلس بزيارة إلى مركز الدفاع المدني في قرية بورين جنوب نابلس.

وضمّ الوفد مدير التوجيه السياسي في المحافظة العقيد محمد نصر أبو ربيع والمقدم عبد الناصر قادووس مدير الدفاع المدني في المحافظة ومفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني مصطفى حنني ومدير العلاقات العامة في الدفاع المدني رباح مقبول والتقى الوفد ضباط وأفراد المركز، ومن جهته رحب المقدم عبد الناصر قادووس بالتوجيه السياسي والوطني وثمن دوره في التوعية وبث المعرفة وعقد الدورات التدريبية.

ومن ناحيته تحدث العقيد أبو ربيع للضباط والأفراد ناقلا لهم تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والعميد احمد رزق مدير عام الدفاع المدني، واشاد بدورهم الهام في خدمة المواطنين وحاصة ان هذه المنطقه تعاني من عربدة واعتاداءات لاكثر المستوطنين.

وأشار إلى أهمية الانتماء والولاء للمؤسسة والقانون، وأكد على موضوع الانتخابات المحلية وضرورة المشاركة بفاعلية فيها وان تقف المؤسسة الأمنية على مسافة واحدة من جميع الأطراف.

وطلب العقيد أبو ربيع من الجميع أن يحافظ على العلاقات الداخلية من خلال المحبة والاحترام والتعاون وكذلك العلاقات مع المواطنين والاهتمام بهم وذلك وفق القانون.

وبدوره أكد مفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني مصطفى حنني على أهمية الانضباط والحفاظ على أسرار العمل.

فيما اكد مدير العلاقات مقبول على ضرورة مواصلة الانجازات بكل فعاليه ومهنيه عاليه وتعامل جيد.

وفي نهاية اللقاء اجاب العقيد ابو ربيع على اسئلة الحضور فيما شكر مدير المركز النقيب فتحي الزير الوفد على تواصله وتفاعلها وتمنى الاستمراريه في مثل هذه اللقاءات.

ومن جهة اخرى ومتابعة للبرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة محافظة نابلس (برنامج أخلاقيات رجل الأمن)، وبالتعاون مع دار الافتاء، إلتقى فضيلة الشيخ أحمد شوباش مفتي محافظة نابلس بضباط وأفراد الشرطة الخاصة بحضور نائب مدير الشرطه الخاصه بنابلس الرائد زيدان زيدان ومفوض التوجيه السياسي للشرطه النقيب فادي ابو العون الذين رحبوا بفضيلة المفتي وشكروه على تعاونه ودوره في التوعية والارشاد الديني.

وبدأ المفتي ببيان الاعتزاز والافتخار الكبير بالمؤسسه الامنيه ومنتسبيها باعتبارهم ابناء هذا الوطن، حامية المشروع الوطني، وانطلق فضيلته بالتاكيد على مجموعة من النصائح والمسلكيات الفاضله التي ينبغي على رجل الامن التحلي بها، داعيا الحضور الى الحفاظ على امانة الوظيفة واتقان العمل ونكران الذات وتنفيذ تعليمات القياده بما فيه مصلحة الوطن والمواطن مركزا على ان يكون كل منهم على خلق في التعامل والحفاظ على اسرار الناس.

وفي نهاية اللقاء اجاب فضيلة المفتي على اسئلة الحضور المتعلقه بأمور العمل والحياة.