الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تدعو حماس للتوقيع على الورقة المصرية

نشر بتاريخ: 29/05/2010 ( آخر تحديث: 29/05/2010 الساعة: 16:55 )
غزة- معا- قال صلاح أبو ركبة عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية أن الانقسام لن يدوم طويلاً وحتماً ستتم المصالحة الفلسطينية مبيناً أن المرحلة المقبلة محفوفة بالتحديات الصعاب داعيا حماس للتوقيع على الورقة المصرية.

جاء ذلك خلال حفل اختتام البطولة الخماسية الرياضية لكرة القدم أمس على مستوى أندية محافظات قطاع غزة التي أقامها نادي خدمات النصيرات بالتنسيق مع اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة .

ودعا أبو ركبة في كلمته حركة حماس إلى الإسراع بالتوقيع على ورقة المصالحة لإنهاء الانقسام وإتمام المصالحة الفلسطينية موضحاً أن أي عراقيل توضع أمام ذلك لا يكون في صالح القضية الفلسطينية ولا صالح الشعب.

وشدد أبو ركبة على أن منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده محذراً من مغبة اتخاذ خطوات لإيجاد البديل عن المنظمة مؤكداً أنها ستكون في طريقها للفشل.

من ناحية أخرى أعرب أبو ركبة عن فرحته وتفاؤله لمشاركة الرياضيين من مختلف ألوان الطيف السياسي الفلسطيني بخماسية كرة القدم ملفتاً الأنظار على أن الرياضة توحد شعبنا على اختلاف توجهاته ومشاربه.

وفي ختام كلمته ثمن أبو ركبة جهود نادي خدمات النصيرات لإقامتها هذه البطولة وإنجاحها داعياً إلى إقامة المزيد من البطولات الرياضية في شتى المجلات.