الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور ابو زيد الحياة الجديدة تجمع الاعلاميين وفاء لتيسير جابر

نشر بتاريخ: 29/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 09:53 )
بيت لحم – معا – شهدت صالة سرية رام الله الاولى، منذ ساعات صباح هذا اليوم السبت مهرجانا رياضيا غير مسبوق نظمته " صحيفة الحياة الجديدة "تكريما ووفاء للمرحوم تيسير جابر رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين ، فمنذ ساعات الصباح انتشرت اطقم صحيفة الحياة الجديدة في كل زاوية من زوايا صالة السرية لتقديم كل عون ومساعدة للحضور .

كما تقاطرت على السرية فرق المؤسسات الاعلامية التي جاءت للمشاركة وفاءا وتقدير للمرحوم تيسير جابر الذي كانت تربطه علاقة مميزة مع الجميع يتقدمهم حشد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية فجاء وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد ونائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد ايوب وطارق جابر علاونه شقيق المرحوم جابر ونائب رئيس الاتحاد السابق جورج غطاس وعضو اللجنة الاولمبية داوود متولي وعضو المجلس التشريعي حاتم قفيشة وعضوي الاتحاد يوسف لافي واسماعيل مطر واعضاء رابطة الصحفيين عمر الجعفري ومحمود السقا، منير الغول، بسام ابو عرة ، وعدد اخر من الشخصيات الرياضية والاعلامية .

وعند الساعة التاسعة صباحا اطلق طاقم الحكام صافرته ايذانا بافتتاحها وبالوقوف دقيقة صمت على روح الفقيد وارواح الشهداء ثم بدأت تصفياتها التي شارك فيه 11 فريقا قسمت الى ثلاث مجموعات .
وبعد تصفيات الدور الاول صعد الى الدور الثاني بطل ووصيف كل مجموعة حيث وصل كل من فرق : فضائية العربية ، جريدة القدس ، BMCC ، جريدة الايام ، بال ميديا ، جريدة الحياة .

وقد انتهت مباريات هذا الدور كالتالي :
**فوز فريق جريدة القدس على العربية 4/صفر
**فوز فريق جريدة الايام على BMCC 3/صفر
**فوز فريق بال ميديا على العربية 4/1
**فوز فريق جريدة الايام على جريدة الحياة 6/2
**تعادل فريق جريدة القدس مع بال ميديا 2/2 .

المباراة النهائية
وبهذه النتائج وصل الى المباراة النهائية فريق جريدة القدس وجريدة الايام اللذان التقيا في المباراة النهائية التي انتهت بفوز فريق جريدة القدس بالنتيجة 4/1.

حفل التتويج
وقد تحدث في بداية حفل التكريم بدر مكي الذي شكر المؤسسات المشاركة وقال " هكذا كان تيسير فقد وحدنا في وفاته كما كان يوحدنا في حياته".
واضاف ان هذا العرس جاء وفاءا لتيسر جابر الذي احبه الجميع صاحب الكلمة الجريئة والابتسامة العريضة. وضاف ان هذا هو اقل ما يمكن ان نقدمه وفاءا لهذا الرجل العظيم.

بعد ذلك تحدث طارق علاونة شقيق المرحوم فشكر كافة الحضور وجريدة الحياة واثنى على فضائية الجزيرة على تكفلها بنفقات علاجه وقال لم اكن اعلم ان تيسير يحظى بهذا الاحترام والتقدير من قبلكم وتمنى لكافة الحضور موفر الصحة والعافية .


**حصل اللاعب علي فريتخ من جريدة القدس على كأس هداف البطولة سجل 8 اهداف .
**حصل اللاعب مالك البرغوثي على كأس اكبر اللاعبين سنا .
**حصل حارس مرمى جريدة القدس وائل الباسطي كأس افضل حارس مرمى .

ثم قدمت دروع كل من وزارة الشباب والرياضة ، اللجنة الاولمبية ، عائلة الفقيد ، جورج غطاس ، حاتم قفيشة، واعضاء اللجان المشرفة على البطولة ورابطة الصحفيين ، وكذلك الى حكام البطولة وهم :
خالد القواسمي ، ثائر دراغمة، علي مسالمة .

وبعدها تقدم فريق جريدة الايام وحصل على كأس وميداليات المركز الثاني ، فيما تقدم الزميل منير الغول "جريدة القدس" وتسلم كأس وميداليات المركز الاول .
وقد قامت جريدة الحياة الجديدة بتقديم وجبات لكافة الفرق المشاركة والمياه والعصائر بأنواعها .