السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شكرا.. للجميع.. بقلم : بدر مكي

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 13:03 )
نظمت صحيفة «الحياة الجديدة» بطولة الراحل تيسير جابر في خماسيات كرة القدم على ملاعب السرية.. وسط اجواء مفعمة بالحماس المنقطع النظير بين الفرق المشاركة.. والتي حضرت جميعها بهذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء للرجل الذي عرف عنه الجرأة في الكتابة والتطرق لمواضيع الساعة.. وقد تداعينا نحن في «الحياة الجديدة» من خلال قسمها الرياضي لاقامة بطولة خاصة بالاعلاميين في كافة مواقعهم.. وقد تلقف الفكرة زميلنا ماجد الريماوي.. الذي ابدى استعدادا للمضي قدما وتنفيذ الفكرة واخراجها الى النور.. وهذا ما تحقق يوم السبت الماضي عندما وفر كل مقومات نجاح البطولة.. التي شهدت النجاح المرجو بفضل تضافر جهود الجميع.. وتم تتويج صحيفة القدس باللقب، فيما حازت صحيفة الايام على الوصافة.

واستطاع المرحوم تيسير رغم غيابه.. ان يوحدنا.. من خلال الحضور الرسمي والشعبي.. ففي قاعة السرية.. تواجدت الوزارة والاولمبية.. والفضائيات والصحف التي تتنافس فيما بينها من اجل نقل الحقيقة لشعبنا عبر اعلام مرئي ومقروء ومسموع.. كما تجسد في البطولة الوحدة الوطنية من خلال تواجد كافة الوان الطيف.. ناهيك عن التلاحم الاسلامي المسيحي.. ووحدة الجغرافية الفلسطينية، بحضور اخوتنا من غزة.. وليد ايوب واسماعيل مطر.. بالاضافة الى تواجدنا في معقل من معاقل الحركة الوطنية.. في السرية.. وحضور سعيد حسنين واصراره على التواجد رغم انتهاء الاحتفال يؤكد التواصل مع الخط الاخضر.. كل ذلك.. اكد على اهمية الحدث..

الشكر موصول.. لجميع الاخوة الذين ساهموا في نجاح الحدث.. وخاصة التزام المؤسسات الاعلامية وحرصها على نجاح الفعاليات التي امتدت حتى ساعات العصر.. بعد افتتاحها في الصباح الباكر.. وتجب الاشادة هنا بوكالة معا وبال سبورت.. اللذان تواجدا معنا في خطوة تعبر عن الوفاء للفقيد.. وليس هذا بغريب على هاتين المؤسستين اللتين نعتز بهما.

مبروك للقدس اللقب.. وللايام الوصافة.. ومبروك علينا نجاح البطولة.. وبقي ان نتواجد جميعا في حفل التأبين المقرر السبت المقبل في قرية جبع مسقط رأس تيسير جابر.. لنكون اوفياء لصاحب القلم الجريء.