الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة اعلامية لضباط العلاقات العامة والاعلام في محافظة رام الله

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 14:10 )
رام الله- معا- افتتح اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية ورياض الحسن رئيس وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) والاستاذ علي حسين رئيس تحرير (وفا) اليوم دورة تحرير صحفي وتصوير لضباط من مختلف الاجهزة الامنية، في مدرسة الشهيد خالد الحسن لتدريب الكادر بهيئة التوجيه السياسي والوطني، نظمتها لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية في محافظة رام الله والبيرة.

واكد اللواء الضميري في كلمة بافتتاح الدورة على اهمية التدريب والتأهيل لمنتسبي المؤسسة الامنية واشار الى دور التوجيه السياسي في عقد الدورات المختلفة للقوات افرادا وضباطا، كما اشاد بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والاهلية خاصة ادارة وكالة وفا وطاقم العاملين فيها.

من جانبه اشاد الاستاذ رياض الحسن بتطور الاجهزة الامنية وسعيها المتواصل لتحقيق وضع افضل يمكنها من اداء مهامها باقل جهد ممكن وتوفير الامن والاستقرار للمواطن، مضيفا ان تطوير قدرات منتسبي الاجهزة الامنية في مجال الاعلام يساعد الاجهزة الامنية والمؤسسات الاعلامية على فهم دور كل منها ويصب في مصلحة المواطن من حيث سرعة ايصال المعلومة ودقتها.

وابدى الحسن استعداد وكالة وفا للمساهمة في تطوير الجانب الاعلامي لمنتسبي الامن عبر تنظيم مزيد من الدورات لما لذلك من اهمية تخدم كافة الاطراف ذات العلاقة.

يذكر ان الدورة التي تم افتتاحها بمشاركة سبعة ضباط من دوائر العلاقات العامة والاعلام في الاجهزة الامنية ستتناول في مرحلتها الاولى كتابة الخبر الصحفي وتحريره، يليها مرحلة ثانية في التصوير على مدى اسبوعين، يتخللها يومين تدريب عملي في وكالة الانباء والاستعلامات الفلسطينية (وفا).