الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في توزع يطا كفالات الأيتام

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 17:26 )
الخليل-معا- قامت الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام اليوم بتوزيع كفالات الأيتام والبالغة (86780شيقل) على 203 عائلة وفي نفس السياق قدمت مساعدات نقدية للايتام الذين لا يوجد لهم كفالة خارجية وقدمت كفالة محلية من صندوق الجمعية مبلغ (10800شيقل) على 45 عائلة .

وقد أعرب رئيس الجمعية أ.محمد أبو صبحة عن بالغ شكره وتقديره إلى هذه الجمعيات الداعمة آملا زيادة أواصر الترابط والتعاون مع هذه المؤسسة بما يدعم هذه الفئة المهمشة والمحتاجة لكل دعم مادي ومعنوي من ابناء شعبنا .

وأكد أن الجمعية تسعى بكافة طاقاتها وجهودها لصرف المستحقات الشهرية للأيتام في موعدها، لتمكين الأسر من الاستفادة من المساعدة في ظل الظروف العصيبة التي يمرون بها.

وأضاف أبو صبحة أن الأوضاع الصعبة التي يمر بها المواطنون في مدينة يطا تستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عنهم، موجها شكره للمحسنين الذين ساهموا بكفالة الأيتام

وقال إن توزيع هذه المساعدات تأتي في إطار التزام الجمعية برعاية الأيتام الذين فقدوا المعيل للعائلة، مؤكداً أن الجمعية ستستمر في الأشراف على توزيع المساعدات النقدية والعينية على الأيتام من أجل خدمة أوسع شريحة من ايتام مدينة، تماشيا مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه تلك الأسر، للتخفيف عن كاهلها في ضوء تردي أوضاعها المعيشية والاقتصادية نتيجة الاحتلال الظالم..