الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات الى منطقة راس العين في نابلس

وفد من نقابة المهندسين يزور جامعة الأمة للتعليم المفتوح

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 00:32 )
غزة -معا-قام وفد من نقابة المهندسين بمحافظات غزة برئاسة نقيب المهندسين الدكتور المهندس أسامة العيسوي بزيارة جامعة الأمة للتعليم المفتوح وذلك في إطار بناء جسور الثقة بين نقابة المهندسين والجامعات الفلسطينية في قطاع غزة اليوم

وثمن رئيس الجامعة د.م.ماهر صبرة الجهود التي تبذلها نقابة في خدمة المهندسين والمؤسسات التعليمية في فلسطين، مرحباً بأعضاء الوفد الزائر للحرم الجامعي بغزة.

كما استعرض د. صبرة نشأة جامعة الأمة علي مدار عامين من نشأتها والخطط المستقبلية التي ستنفذها الجامعة لاحقاً على مستوى برامج جديدة وعقد اتفاقيات مع مؤسسات ذات علاقة بما يخدم المسيرة التعليمية والنهوض بها، مشيراً إلى ضرورة التنسيق وتنظيم دورات تدريبية والتفاعل مع تلك المؤسسات خاصة لوجود قسمي العلوم الشرطية والقانون بالجامعة.

وبدوره أعرب الدكتور العيسوي عن شكره للجامعة، معرباً عن أمله في أن تكون جامعة الأمة إضافة إيجابية ونوعية للتعليم العالي في فلسطين.
وأوضح إلى ضرورة الانفتاح على المجتمع للارتقاء بنوعية التعليم وجودته , كما قدم الدكتور العيسوي شرحاً مفصلاً عن نقابة المهندسين كمؤسسة مهنية نقابية وما تقدمه النقابة خدمات وبرامج تخدم المجتمع الفلسطيني وعلى رأسه القطاع الهندسي، مشيراً إلى استعداد نقابة المهندسين لتسخير كافة إمكانياتها للتعاون الكامل مع جامعة الأمة بما يخدم المصلحة العامة.

وفي نهاية تجول وفد نقابة المهندسين داخل مرافق الجامعة واطلع على الأقسام الداخلية فيها , حيث قدم الدكتور العيسوي درع نقابة المهندسين لجامعة الأمة تكريما وتقديرا لهم على جهودهم المبذولة في خدمة أبناء شعبهم.