الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال تفقده بطن الهوى- عبد القادر يؤكد تكفل فتح باصلاح الاضرار

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 20:53 )
القدس-معا-أكد حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح أنه سوف يتم اصلاح جميع الاضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين في منطقة بطن الهوا في سلوان جراء الاعتداء الذي تعرض له اهالي المنطقة في الساعة المتأخرة من الليلة الماضية وأسفر عن اصابة عدد من المواطنين و 6 جنود اسرائيليين.

وقال عبد القادر الذي قام بجولة تفقدية عصر اليوم والتقى عددا من المواطنين وقام بزيارة المصابين أن اعتداء المواطنين أصفر عن تحطيم زجاج عدد كبير من السيارات واطلاق النار من المسدسات على سيارتهم بالاضافة الى اطلاق النار داخل عدد من المنازل .

وأشاد عبد القادر بالشجاعة التي تحلى بها أهالي بطن الهوا أمام الاعتداء الاستيطاني الذي جرى بحماية من الشرطة والجيش الاسرائيلي .

واضاف عبد القادر أن المستوطنين أطلقوا نيران أسلحتهم بصورة عشوائية ومكثفة على منازل المواطنين وأن العناية الالهية هي التي حالت دون سقوط عدد كبير من الشهداء .

وحذر عبد القادر من مغبة استمرار الاعتداءات التي يقوم بها حراس البؤر الاستيطانية وخاصة البؤرة الاستيطانية المعروفة بمنزل جوناثان أو ما يسمى ببيت العسل ,مؤكدا ان المواطنين عازمون لتصدي على أي اعتداء استيطاني على ممتلكاتهم مؤكدا ان الشرطة تتحمل المسؤولية عن الاحداث في بطن الهوا