الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقبال حافل لبعثة المنتخب الوطني الفلسطيني في مطار الخرطوم

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 09:52 )
الخرطوم – معا - غسان جرادات الموفد الإعلامي للإتحاد- وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم إلى أرض السودان فجر اليوم الأحد 30 آيار وسط استقبال كبير من المسؤولين في الإتحاد السوداني بحضور د.معتصم جعفر نائب رئيس الإتحاد السوداني و عدد من أعضاء الإتحاد إضافة إلى سيد خليل المصري سفير دولة فلسطين لدى السودان و الهيئة الإدارية للإتحاد العام لطلبة فلسطين في السودان الذين رحبوا بالوفد.

و لدى وصول المنتخب الفلسطيني إلى مطار الخرطوم الدولي في تمام الساعة 3:30 فجراً بتوقيت فلسطين و السودان قال د. جعفر إن السودانيين حكومة و شعباً سعداء بزيارة المنتخب الفلسطيني للسودان و أن الإتحاد السوداني سيوفر كل المستلزمات لإنجاح هذا اللقاء التاريخي الذي يجمع بين المنتخبين لأول مرة على أرض السودان .

كما أكد د. جعفر على دعم الحكومة السودانية للقضية الفلسطينية و للشعب الفلسطيني الذي يعاني من ظلم وغطرسة الإحتلال الإسرائيلي.

فيما قال سيد خليل المصري : أنه يشكر اللواء جبريل الرجوب على ترتيبه هذا اللقاء الودي بين المنتخبين الفلسطيني والسوداني و الذي تم إقراره بعد لقاء قصير كان قد تم بين اللواء الرجوب و كمال شداد رئيس الإتحاد السوداني في الدوحة سابقا ً.

كما تعهد المصري بأن السفارة الفلسطينية ستعمل جاهدة على تسهيل بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم وتوفير كل إحتياجات الوفد و تمنى أن يؤدي المنتخب الفلسطيني رسالته التي جاء من أجلها.

و لدى وصول بعثة المنتخب مطار الخرطوم بعد رحلة شاقة انطلقت من مطار الملكة علياء باالأردن غادر الوفد مباشرة إلى مكان إقامته في فندق برج الفاتح في العاصمة الخرطوم لأخذ قسط من الراحة استعداداُ لبدء التدريبات التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان على استاد نادي الهلال في الخرطوم.

علماُ أن المباراة الودية بين المنتخبين الفلسطيني و السوداني ستقام على استاد المريخ الدولي يوم الجمعة الموافق 4 حزيران القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان.