الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة تدعو لأوسع مشاركة جماهيرية لاستقبال أسطول الحرية

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 23:32 )
غزة-معا-دعت المبادرة الوطنية الفلسطينية كافة أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في استقبال أسطول الحرية القادم إلى غزة عبر البحر لكسر الحصار الظالم المفروض عليها منذ عدة سنوات ، و الذي مازال يتعرض للتهديدات الإسرائيلية للحيلولة دون وصوله للقطاع .

و توجهت المبادرة الوطنية الفلسطينية في بيان وصل لوكالة معا بالتحية للمتضامنين الأبطال من كافة الجنسيات الذين مازالوا يتحملون الصعاب و المخاطر و مشاق السفر و إلى كل المنظمات و الدول المشاركة في هذا الأسطول لإصرارها على الوقوف بجانب أبناء الشعب المحاصر في قطاع غزة من خلال تسيير قافلة السفن رغم التهديدات و أعمال القرصنة الإسرائيلية .

و طالبت المبادرة الوطنية الفلسطينية المجتمع الدولي و كافة الدول الصديقة و المنظمات الإنسانية و الحقوقية بضرورة التحرك العاجل لوقف هذه القرصنة و العربدة و ضمان وصول هذه السفن إلى شواطئ غزة المحاصرة بسلام لإيصال المساعدات إلى مستحقيها من ضحايا الحصار و العدوان .
و دعت المبادرة الوطنية الفلسطينية لمواصلة هذا التحرك الدولي المتعاظم الذي يشكل بداية فعلية لكسر الحصار عن شعبنا و يمتزج بمقاومته الشعبية من أجل رفع الظلم عن شعبنا و ملامسة همومه و معاناته و تحقيق أمانيه في الحرية و الاستقلال .