الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة جنين تكرم ذوي الشهيد الملازم حسام الرخ

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 00:51 )
جنين-معا-نظمت قيادة منطقة جنين عصر اليوم حفلآ تكريميآ لذوي الشهيد الملازم حسام حسن الرخ وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد ضباط الاجهزة الامنية في قلقيلية

وقد حضر الحفل قدوره موسى محافظ جنين والعميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية والعقيد ابراهيم حنيحن قائد منطقة قلقيلية والعقيدراضي عصيده قائد منطقة جنين ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظتين وعطا ابو رميله امين سر حركة فتح اقليم جنين والاتحاد العام للمراة الفلسطينية وممثلي المؤسسات الوطنية في جنين ومخيمها وجمع غفير من المواطنين واهل الشهيد .

وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من قبل الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني قال فيها تاتي الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد هذه الكوكبة وشعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية شارف على الانتهاء من بناء مؤسسات الدولة وبالمقابل هناك الظلاميون في غزة يقومون كل يوم وكل ساعة باجراءاتهم القمعية والتعسفية ضد شعبنا وقواه الوطنية ويتساوقون مع الاحتلال الاسرائيلي في قمع الحريات العامة كما يظهر للقاصي والداني التقاسم الوظيفي بين الانقلابيين والاحتلال الصهيوني في هدم البيوت وتشريد اصحابها وقمع المناضلين من ابناء شعبنا .

اواشاد قدورة موسى بالشهداء الاربعة من ابناء المؤسسة الامنية الذين قضوا دفاعا عن المشروع الوطني وحمايته وعاهدهم باسم قوى الامن في الوطن ان لا تذهب دمائهم هدرا مضيفآ : اننا سنستمر في مشوارنا الوطني حتى تحقيق الحلم الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف

وحيا العميد ربيح الخندقجي الشهداء وذويهم وقيادتهم العسكرية واصفا الشهداء الاربعة بكوكبة من ابطال النصر وحماة المشروع التحرري منوهآ الى حرمة الدم الفلسطيني .

والقي العقيد راضي عصيدة كلمته نيابة عن قوى الامن في المحافظتين شدد على ان المشروع الوطني والذي نقاتل من اجله لن يكون سلعة تباع او تجير لا لأجندات خارجية ولا اقليمية ولن نسمح لقوى الظلام والعبثية بالمتاجرة في دماء ابناء شعبنا ولا ان تجرنا الى ما يريده بعض المتشيعين والجالسين على عروش في هذه العاصمة العربية او تلك .

ونوه عصيدة الى ان قوى الامن ماضية قدما في انجازاتها والنهوض بواقع شعبنا الاقتصادي والاجتماعي حتى تكون فلسطين بؤرة اشعاع ثقافي وتنموي .

وشكر عطا ابو ارميلة المؤسسة الامنيه على هذه اللفتة الكبيرة التي تعبر عن مدى التصاق قيادة قوى الامن بضباطها وعناصرها وان شهداء المؤسسة الامنية هم على راس اولويات قيادة السلطة الوطنية من حيث الرعاية والاهتمام .

واشاد ابو ارميلة بمناكب الشهداء الاربعة واعتبر استشهادهم ناقوس الخطر الذي فضح المؤامرة الكبيرة للانقلابيين وامراء الشر في غزة .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم ابناء واسرة الشهيد حسام الرخ من قبل محافظي جنين وقلقيلية ومدراء وقادة المؤسسة الامنية في المحافظتين .