الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الروضة الحكومية في بيت لحم تخرج فوجا جديدا من طلابها

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 10:13 )
بيت لحم- معا- رعى أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم في بيت لحم الحفل الختامي لتخريج دفعة جديدة من طلبة للروضة الحكومية باشراف مديرة الروضة بيان شحادة والهيئة التدريسية وحضور عدد من موظفي المديرية ود.بسام جرادات رئيس قسم الصحة المدرسية في مديرية الصحة وداود الحمري نائب مدير الامن الوقائي وذوي الطلبة في الروضة.

وتوج الحفل بآيات قرآنية تلاها احد طلاب الروضة بعد ذلك شهد الاحتفال عدد من الفقرات والانشطة التي قدمها طلاب الروضة خصيصا لهذه المناسبة نالت اعجاب الحضور وشاركت معلمات الروضة اللواتي اشرفن على فقرات الاحتفال في مسيرة التخرج.

وافتتحت الحفل مديرة الروضة بيان شحادة بكلمة رحبت فيها بالحضور في هذه المناسبة الغالية، مبينة اهمية تضافر جهود الجميع من اجل انبات هؤلاء الاطفال بطريقة سليمة ليصبحوا نواة صالحة في مجتمعنا آملة ان يحقق اطفالنا اعلى المراتب في المستقبل لخدمة الوطن.

وبهذه المناسبة تحدث أ.عبد الله شكارنه للحضور معربا عن سعادته بتخريج الزهرات والاشبال في هذه الروضة التي تعد الركيزة الاساسية في بناء شخصية الطالب مهنئا ذوي الاطفال ومتمنيا لهم مستقبلا افضل كما بين ان المدرسة لا يمكن ان تكتمل دون دور البيت بصفتهم القدوة الحسنة المنبثقة عن تعاليم ديننا الحنيف لايصال ابنائنا الى جيل صالح يقوم على المثل والاخلاق في زمن الانفتاح على حضارات العالم.

كما وجه كلمة لاولياء الامور شدد فيها على ضرورة ارسال ابنائهم الى رياض الاطفال المرخصة من قبل مديرية التربية والتي تلتزم بمعايير وانظمة وزارة التربية والتعليم للحفاظ على سلامة الاطفال شاكرا التعاون القائم بين مديرية الصحة والشرطة من اجل المحافظة على سلامة ابنائنا.

هذا وقد اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والهدايا على طلاب وطالبات الروضة.