الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس غزة. : إتحاد الشجاعيه يكتفى بثلاثيه فى مرمى الهلال الغزى

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 16:45 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - تصدر نادي اتحاد الشجاعية المجموعة السادسة في ختام الدور الأول ضمن بطولة المحافظات الجنوبية لكرة القدم، عقب فوزه على الهلال الغزي بثلاثة أهداف نظيفة، مساء الاحد على ملعب اليرموك بغزة، كانت كفيلة بوضع الشجاعية في مواجهة اتحاد خان يونس ثاني المجموعة الخامسة يوم الخميس المقبل في دور ال16، بينما الهلال ثاني المجموعة فسيكون أمام مواجهة صعبة عندما يلاقي خدمات رفح أول المجموعة الخامسة يوم الجمعة المقبل في نفس الدور.

فوز اتحاد الشجاعية جاء بعد سيطرته على معظم مجريات اللقاء ولكن ذلك لا يلغي خطورة الهلال الذي أضاع عدة فرص أمام براعة حارس مرمى الشجاعية وخط دفاعه بقيادة الكابتن صائب جندية.

الهدف الأول للشجاعية جاء بعد مرور 45 دقيقة تبادل فيها الفريقان الهجمات ولكن فضل قنيطة قال كلمته مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد ركنية استقبلها بشكل رائع وسددها من بين أقدام مدافعي الهلال لتسكن شباك إسماعيل المدهون.

في الشوط الثاني حاول الهلال مبكراً لإدراك التعادل ولكن الشجاعية أضاف الثاني من تصويبة محمد أبو حليمة، فيما اختتم إبراهيم وادي بالهدف الثالث من رأسية وضعها بكل ثقة داخل الشباك الهلالية.

حكم اللقاء الدولي محمود الجيش للساحة، وساعده الدولي محمد الغول وإياد أبو عبيد، والرابع خالد أبو الخير.