السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية في طوباس تبحث استعداداتها لخوض الانتخابات

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 17:27 )
طوباس- معا- عقدت قيادة جبهة التحرير الفلسطينية عدة اجتماعات لها في مناطق مختلفة من محافظة طوباس وذلك بحضور نائب أمين سر المحافظة هيثم أبو عرة، ومسؤول منطقة طمون رائد صبحي، ومسؤول منطقة تياسير أحمد الغزاوي، ومسؤول كتلة التحرير العمالية ميلاد صوافطة.

وناقش الاجتماع جميع المحاور والقضايا المتعلقة بالانتخابات المحلية والاستعدادات التي تقوم بها الجبهة وأهمية تقرير دور ومكان الجبهة لخدمة مصالح وقضايا المواطن في البلديات والمجالس المحلية في المحافظة.

وأكد المجتمعون أن النجاح في خدمة المواطن هو نجاح للعمل السياسي بالدرجة الأولى، كما أكدوا على دور ومكانة جبهة التحرير الفلسطينية وعلى ضرورة حضورها الاجتماعي في محافظة طوباس وعلى ضرورة الحرص الشديد لخوض الانتخابات ضمن أوسع تحالف وطني شامل يتمركز على الشخصيات التي تتمتع بالكفاءة والقبول لدى الشارع، كذلك الحرص على الوحدة بعيدا عن أية مصالح خفية.

من جانبه أكد هيثم أبو عرة على أن جبهة التحرير الفلسطينية تسعى مع كافة فصائل "م.ت.ف" من أجل إنجاح وتفوق تحالف منظمة التحرير، كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني.

وقال أبو عرة إن الاتفاق بين 7 فصائل من م.ت.ف هو إنجاز هام ووطني خصوصا في ظل حالة الانقسام ومجموعة التحديات التي تتعرض لها "م.ت.ف".

وفي نهاية الاجتماع أكدت قيادة الجبهة على استعدادها للمشاركة ضمن قوائم منظمة التحرير الفلسطينية في جميع مناطق محافظة طوباس بلا استثناء.