الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد يستقبل الحاج اسماعيل جبر ويبحثان الوضع العام في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 22:30 )
الخليل-معا- استقبل القائم باعمال محافظ محافظة الخليل د. سمير ابو زنيد بحضور قادة الاجهزة الأمنية مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر ومنسق شؤون المحافظات موفق دراغمة لبحث الأوضاع السياسية والامنية .

واستعرض أبو زنيد أهم الانجازات و المشاريع التي تم تحققيها على ارض الواقع بالمحافظة وتطرق للحديث عن الواقع السياسي والاقتصادي والأمني و ما تم تحقيقه من تقدم في هذه القطاعات إضافة إلى حديثة عن العوائق و الصعوبات التي تواجه هذه القطاعات وغيرها بسبب ممارسات قوات الاحتلال و المستوطنين على الأرض .مثمنا على دور الاجهزة الامنية في بسط سيادة القانون .

من جانبه، نقل الحاج اسماعيل جبر تحيات الرئيس محمود عباس، وأشار الى ضرورة توفير مناخ أمني جيد تعمل على تيسير عملية الانتخابات، مشددا على عدم تدخل الاجهزة الأمنية والمحافظة بأي من المرشحين والقوائم .

وأكد على عراقة وعظم هذه المحافظة ومكانتها الدينية و الاقتصادية وأصالة أهلها الصامدين مشيدا بالانجازات الأمنية و الاقتصادية التي تم تحقيقها على الأرض بجهود كافة المؤسسات الأمنية و المدنية وبتعاون المواطن الفلسطيني الذي يدعم تطبيق القانون و تحقيق التنمية بكافة المجالات، مثمنا على حملة من بيت لبيت لمقاطعة منتجات المستوطنات .

وفي سياق متصل اطلع قادة الأجهزة الامنية مستشار الرئيس لشؤون المحافظات على الانجازات التي حققت في المحافظة وعن مدى كسب ثقه المواطن واهتمامهم بالقانون مشيرين الى أن ظواهر بدأت تتلاشى خصوصا اللجوء الى العشائر حيث اصبح المواطن يلجأ الى القانون، مؤكدين ان الاجهزة الامنية تعمل بروح الفريق وهناك درجة عالية من التنسيق بين الاجهزة الامنية .

وبعد ذلك اجتمع اللواء مع أمناء سر الأقاليم في محافظة الخليل، متمنيا لهم التوفيق في مهام عملهم .