الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية توأمة بين ابداع والبيت الفلسطيني في كندا

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 18:45 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - وقعت مؤسسة ابداع والبيت الفلسطيني في كندا وثيقة تعاون مقدمة لوثيقة التوأمة بين المؤسستين ، وتشمل الوثيقة القيام بأنشطة رياضية وثقافية وتبادل زيارات على ان يتم مناقشة التفاصيل في المستقبل القريب .
وقع الاتفاقية عن جانب البيت الفلسطيني في كندا رشاد صالح وعن مؤسسة ابداع خالد الصيفي .

اسدلت مؤسسة ابداع الستار عن بطولة القرى المدمرة في " خماسيات كرة القدم " التي نظمتها المؤسسة والتي شارك فيها 16 فريقا يمثلون العديد من القرى المدمرة ، وفاز بالبطولة التي جرت مباراتها النهائية يوم الجمعة على صالة مدينة ابو عمار فريق قرية زكريا بعد ان سجل خمسة اهداف في مرمى الولجة الذي رد عليه بهدفين .

جرت المباراة النهائية بحضور حشد كبير من ابناء مخيم ووجهاء البلدتين وادارة المؤسسة .
وكان فريق قرية لتينة قد فاز بالمركز الثالث وفريق جراش فاز بالمركز الرابع .

أما على صعيد المسابقة الثقافية التي تنظم لابناء القرى المدمرة فقد وصل الى دور الاربعة كل من فرق زكريا ، الولجة ، صوبا وبيت جبرين وفاز فريق زكريا على الولجة فيما سيلتقي فريق صوبا مع بيت جبرين والفائز منهما يقبل فريق زكريا في المسابقة النهائية التي تجري في مسرح ابداع .

من ناحية اخرى التقى فريق كرة السلة وادارة المؤسسة وعدد كبير من المدعوين والداعمين للفريق على طاولة المشجع عدنان محمد صالح لتناول طعام الغداء في قرية الولجة بعد ان فاز فريق المؤسسة ببطولة الدوري العام وكان قبل ذلك وفي دعوة مماثلة تناول عدد كبير من ابناء المؤسسة والفريق طعام الغداء على طاولة المشجع عوض هنية وقد شكر خالد الصيفي المشجعين على كرمهم والجماهير الرياضية على وقوفها بجانب الفريق .