الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يوافق على المشاركة في بطولتي شباب الخليل والامعري

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 21:20 )
بيت لحم - معا - جاء على موفع "الوحدات نت " ان مجلس ادارة نادي الوحدات عقد جلسته الاسبوعية والتي تباحث فيها جملة من القضايا , ووفق الناطق الرسمي غصاب خليل فقد اتخذ المجلس جملة من القرارات ابرزها :
- دعوة المجلس للانعقاد في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء القادم لبحث كافة القضايا المتعلقة بفريق كرة القدم من اجهزة فنية وادارية ومدربين اضافة لبحث موضوع المحترفين .
- الموافقة المبدئية على المشاركة في البطولة الودية التي ينظمها نادي شباب الخليل بمشاركة عدة فرق عربية واجنبية ابتداء من 23 – 7 – 2010 , كما وافق المجلس على المشاركة ببطولة مركز شباب الامعري اعتبارا من 13-7-2010 .

- الموافقة على المشاركة ببطولة ولي العهد الاولى في لعبة خماسي كرة القدم للواعدين من مواليد عام 96,97,98 , و التي تنظمها امانة عمان الكبرى .
- الموافقة على المشاركة في المسيرة التي بنظمها المركز الوطني لمكافحة المخدرات يوم 25-6-2010 بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

وعودة الى الجلسة الطارئة التي من ستعقد يوم الثلاثاء القادم والتي من المنتظر ان يتم من خلالها الموافقة على الاستقالة المقدمة من الجهاز الاداري للفريق الاول اضافة الى حل الاجهزة الفنية للفريق , ومن المتوقع ان يتم اسناد مهمة ادارة نشاط الفريق الاول للمهندس علي خليفة عوضا عن المهندس علي مسلم .

كما ان النية تتجه لافساح المجال امام المدرب جمال محمود لاخذ فرصته مع نادي الهلال المقدسي بهدف اكسابه مزيدا من الخبرات الى جانب الاستفادة المادية من قيمة العقد . في حين ستكون الاولوية لمدرب الحراس عثمان برهومة ليكون ضمن الجهاز الفني للفريق الاول .
ومن المتوقع ان يكون مدرب الحراس عثمان برهومة قد اجل النظر في عملية التعاقد مع نادي الهلال المقدسي في انتظار قرار مجلس الادارة بابقائه ضمن الكادر الفني الجديد .