الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنهي استعدادها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 14:17 )
سلفيت- معا- أنهت الشرطة اليوم استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ بتاريخ 12 حزيران الجاري في جميع المحافظات.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة محافظات الوطن الشمالية أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة وبلغ عدد
القاعات التي ستستقبل الطلبة اثناء الامتحانات 410 قاعة موزعة على مختلف المدارس في محافظات الوطن الشمالية.

وأضاف البيان أن الشرطة ستشرف على أمن سير الامتحانات وستنشر قوتها على جميع المدارس لتوفير كل الظروف الهادئة في محيط المدارس وبلغ عدد القوة المشاركة في التامين 1662 شرطيا منهم الشرطة الخاصة التي كلفت بتأمين حراسة المديريات على مدار الساعة إضافة لتأمين حراسة مراكز التصحيح التي تبلغ 10 مراكز موزعة على محافظات رام الله 3 مراكز والخليل 5 مراكز وطولكرم مركزين.

واشار البيان ان افرع عمليات الشرطة في المحافظات ستشرف تتابع جميع القوات المشاركة في تامين سير الامتحانات بالمحافظات اعتمادا على خطة شامله اعدتها ادارة العمليات المركزية بتعليمات وتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية.

واكد البيان ان افرع عمليات الشرطة في المحافظات على استعداد تام في استقبال اي ملاحظات او شكاوى من خلال الرقم المجاني 100 في جميع المحافظات الشمالية.