الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماجد أبو سيدو التحق بالبعثة وتوقع وصول رمزي صالح ومحمد سمارة اليوم

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 17:53 )
الخرطوم – معا - غسان جرادات الموفد الإعلامي للإتحاد- وصل عصر امس الاثنين ماجد أبو سيدو لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي التضامن الكويتي إلى العاصمة السودانية الخرطوم للالتحاق بتشكيلة المنتخب الفلسطيني التي ستلاقي المنتخب السوداني يوم الجمعة القادم الموافق 4 حزيران على ملعب المريخ بالخرطوم.

و لدى وصوله الخرطوم بعد رحلة استغرقت 4 ساعات و نصف قادما من الكويت قال أبو سيدو انه سعيد لتواجده مع بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم و قدم شكره إلى موسى بزاز المدير الفني للمنتخب لدعوته للانضمام لتشكيلة منتخبنا الوطني مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظن المدرب ورئيس اتحاد الكرة اللذين وضعا فيه ثقتهما و أنه سيبذل كل جهده لزرع الفرحة في نفوس الجمهور الفلسطيني المتعطش للنتائج الإيجابية.

و أشار أبو سيدو إلى أن تركيزه في هذه الفترة ينصب على المشاركة مع المنتخب الفلسطيني في الاستحقاقات العربية و الآسيوية القادمة خاصة مباراة السودان التي اعتبرها في غاية الأهمية, فهي ستزيد من خبرته و خبرة اللاعبين على المستوى الدولي , متمنيا أن تستمر مثل هذه اللقاءات الدولية الودية التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب خاصة أنها تساهم في زيادة التجانس بين اللاعبين و ترفع من مستواهم البدني و الفني و التكتيكي .

و بخصوص ناديه فريق التضامن الكويتي قال أبو سيدو أن العقد الذي يربطه بالنادي قد انتهت مدته و هو يدرس حاليا عدة عروض وصلته من عدة أندية كويتية و صينية إضافة إلى تلقيه عرضاً من أحد الأندية الفلسطينية التي ستلعب في دوري المحترفين الموسم القادم و هو بصدد دراسة هذه العروض خاصة أن نادي التضامن قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية في الكويت.

وكان أبو سيدو قد توجه مباشرة بعد وصوله مطار الخرطوم الدولي إلى فندق برج الفاتح مكان إقامة بعثة المنتخب الفلسطيني للمشاركة مع اللاعبين في المعسكر التدريبي الذي يسبق موعد اللقاء التاريخي المرتقب بين المنتخبين الفلسطيني و السوداني الجمعة القادم.

يذكر أن اللاعبين رمزي صالح و محمد سمارة المحترفان في الدوري المصري من المنتظر وصولهما العاصمة السودانية الخرطوم فجر اليوم الثلاثاء.