الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

واد النيص يبرم ثاني صفقاته المتميزة بالتعاقد مع الفلسطيني كالتدو

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 17:36 )
بيت لحم - معا - ابرم نادي ترجي واد النيص ثاني صفقاته النارية هذا الموسم في اطار دخوله دائرة المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين في الموسم الكروي الجديد بعد ان تعاقد بصورة رسمية مع اللاعب الفلسطيني الاصل هرنان مدريد كالتدو الذي يلعب في الدوري التشيلي .
وجاء تعاقد ترجي واد النيص مع هرنان بناءا على ترشحيات من رجل الاعمال الفلسطيني ماجد البلعاوي ووكيل اللاعبين للمدير الفني للفريق عبد الفتاح عرار تكللت بتوقيع هرنان على العقود الرسمية ووصوله الاراضي الفلسطينية في الاول من تموز المقبل .
وتعتبر هذه الصفقة هي الثانية للترجي النيصي في غضون 72 ساعة بعد ان اتفق رسميا مع المهاجم عماد ايوب الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في مصر .
وشارك هرنان في احدى معسكرات المنتخب الوطني الفلسطيني مع المدير الفني السابق نيكولا شهوان وسبق ان لعب هرنان صحاب 29 عاما لعدة فرق تشيلية ابرزها نادي يونيفرسيداد كاتوليكا و ديبورتيفو سان لويسوديبورتيفو كاليرا التشيلي ويونيفرسيداد كاتوليكا و انتوفاجاستا التشيلي .
وقال عبد الفتاح عرار المدير الفني لفريق الكرة ان التعاقد مع هرنان مدريد ياتي لتعزيز الخطوط الخلفية لفريق الكرة عقب رحيل نزيه حلايلة من داخل الخط الأخضر اثر قرار الاتحاد منع لاعبي التعزيز من الداخل مشددا على أن هرنان مكسب كبير للفريق بعد متابعة تسجيل فيديو للاعب موجها شكره لصديقه ماجد البلعاوي على ما بذله من جهد من اجل إتمام صفقة اللاعب .
وقال عرار أن النادي سيواصل عملية سعيه للتعاقد مع لاعبين متميزين وفق احتياجاته لسد بعض النواقص في ظل رغبة وطموحات الجميع في النادي للمنافسة على لقب دوري المحترفين .
وقال عرار ان هرنان مدريد وعماد ايوب ينتظر ان يشاركوا بصورة سرمية في تدريبات الفريق مطلع شهر تموز في اطار التحضيرات للدوري وكاس السوبر الفلسطيني .