الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة خضوري تستنكر الهجوم على اسطول الحرية وتدعو للوحدة

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 14:04 )
طولكرم - معا- إستنكرت جامعة فلسطين التقنية خضوري، بهيئتيها الأكاديمية والإدارية والنقابية والطلابية، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور داود الزعتري " الجريمة النكراء " التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الإثنين بحق أعضاء فريق التضامن السلمي المشاركين في أسطول الحرية للإسهام بفك الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، والتي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى.

وقالت الجامعة في بيان وصل" معا " " إن ما حصل يعتبر نوعاً من القرصنة البحرية وهو جريمة بشعة، ستبقى وصمة عار في جبين الاحتلال والمحتلين، وهو مناف لكل الأعراف والأخلاق والمواثيق الإنسانية والدولية، ومبعث استياء وغضب، ومدعاة شجب واستنكار شديدين من أسرة الجامعة، ومن كل أبناء شعبنا الصابر الصامد على أرضنا المباركة ".

ودعت الجامعة كافة ابناء الشعب الفلسطيني للتمسك بالوحدة ورص الصفوف، مؤكدة أن ممارسات الاحتلال، لن تنال من إرادة شعبنا وقيادته التاريخية، ولن تثني شعبنا العظيم عن مواصلة دربة لنيل حريته واستقلاله، ولبناء دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ووجهت جامعة خضوري مناشدة للضمير العالمي والإنساني لنبذ جرائم الاحتلال الإسرائيلي على الأرض الفلسطينية، ولرفع الظلم والعدوان عن شعبنا الفلسطيني.