الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم الدفاع المدني تتعامل مع عدة حوادث

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 15:07 )
رام الله- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية بالمديرية العامة للدفاع المدني في تقرير لها اليوم حول أبرز ما تعاملت معه طواقم الدفاع المدني خلال الساعات القليلة الماضية.

وذكر التقرير أن طواقم الإنقاذ تعاملت مع حادث تصادم بين مركبتين الأولى من نوع فورد فوكس والثانية هونداي قرب بلدة السموع جنوب الخليل؛ نتج عن الحادث 5 إصابات وصفت بالمتوسطة، عمل الطاقم على إخلاء الإصابات وتقديم الخدمة الطبية الولية وتأمينها حتى تم نقل كل الإصابات إلى المشفى بواسطة مركبات الإسعاف، كما قام الطاقم بإزالة الزيوت والزجاج وآثار الحادث والمركبات من أمام حركة المرور.

كما أخرجت طواقم الإنقاذ بمديرية جنين مواطن من بئر بعد أن علق وإحتجز فيه خلال قيامه بعملية ترميم للبئر بقرية برقين.

وقد أخمدت طواقم الإطفاء النيران التي نشبت بالأثاث الموجود في الطابق الثاني من أحد منازل بلدة عتيل بطولكرم؛ وذكر التقرير أن مالك المنزل يستخدم الدور الثاني لتخزين الأثاث والبضائع والإحتياجات، كما ذكر التقرير أن سبب إشتعال النيران تسرب لغاز الطبخ من الإسطوانة.

كما أخمدت الطواقم النيران التي نشبت بجرار زراعي "محراث" من نوع فيات في حي رقعة بمدينة يطا، وأخمدت الطواقم ما يزيد عن 30 حالة حرائق أشجار زيتون وأشجار مثمرة وحقول بقوليات وأعشاب وغيرها وكان أبرزها 25 شجرة زيتون بحي غنيم في دورا و25 شجرة زيتون ولوزيات بقرية برقة بمحافظة نابلس وعشر أشجار زيتون بقرية قفين بجنين و10 دونمات من محصول القمح بطوباس.