الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال بنابلس يعلن افتتاح المركز الفيزيائي لتقويم الحول وعضلات العين

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 15:28 )
نابلس - معا - افتتحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - فرع نابلس "المركز الفيزيائي لتقويم الحول وعضلات العين" في اضافة جديدة الى مراكزها العلاجية المتنوعة بإشراف اخصائي تقويم الحول وعلاج عضلات العيون والحاصل على درجة الماجستير في هذا المجال والمجاز من وزارة الصحة الفلسطينية.

ويعتبر هذا المركز الاول من نوعه في المنطقة في مجال تقويم حول العينين والذي يقدم خدماته لجميع المواطنين من عمر سنه فما فوق.

ويأتي تدشين هذا المركز لتلبية متطلبات المحافظة والمنطقة لهذا النوع من العلاجات ولتقديم افضل الخدمات للمواطنين حيث تعاني شريحة واسعة من المواطنين من هذا النوع من الحالات والتي تستلزم تدخلا فيزيائياً لتقويم الحول وتسهيلا على المواطنين الذين كانوا يتحملون مشاق السفر والتنقل للعلاج في مناطق بعيدة وتحمل ارتفاع تكلفة العلاج.

ويذكر ان المركز الفيزيائي يستقبل المواطنين ابتداء من اول شهر حزيران 6/2010م كل يوم ثلاثاء أسبوعيا في مقر الجمعية في خلة العامود.

وقال باسل حمدي كنعان رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس ان الجمعية تركز جهودها في محاولة للتخفيف عن المواطنين وتوفير جميع التخصصات العلاجية التي تفتقر اليها المحافظة في مراكزها التأهيلية مثل ( فحص الاعصاب، والاطراف الصناعية المساعدة ، ومركز السمعيات، ومركز فحص وعلاج العظام والعلاج الطبيعي والشلل الدماغي، وفحص مستوى الذكاء) في نقله نوعية واضافة جديدة بافتتاح مركز التقويم الفيزيائي لتقويم الحول وعضلات العينين في خطوة من الجمعية لتقديم الافضل خدمة للمواطنين.