الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة والآثار تتفقد الاستعدادات لافتتاح معرض المنتوجات

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 20:49 )
بيت لحم - معا - في إطار الاستعدادات لمؤتمر فلسطين للاستثمار فقد قامت الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار بجولة تفقدية في منطقة قصر المؤتمرات في بيت لحم للوقوف عن كثب على الاستعدادات لافتتاح معرض المنتوجات الفلسطينية والذي سيقام ضمن فعاليات المؤتمر في قرية الحرف المجاورة لقصر المؤتمرات على مساحة 2800 متر مربع وستشارك فيه اكثر من 110 شركات تمثل مختلف القطاعات الإنتاجية الفلسطينية.

وتتراس وزيرة السياحة والآثار اللجنة العليا المشرفة على المعرض الذي تولت ترتيبات إقامته مركز التجارة الفلسطيني بال تريد حيث رافقها في الجولة السيد ابراهيم الحافي مدير عام الخدمات السياحية في الوزارة وعضو اللجنة العليا للمعرض.

واشارت الوزيرة دعيبس الى أهمية المعرض في اظهار وعرض وفتح آفاق استثمارية جديدة وإتاحة الفرصة أمام الشركات العارضة لإطلاع المستثمرين على القدرات التسويقية والتنافسية لمنتجاتها.

كما وتشارك الوزارة في المعرض بجناح يمثل السياحة الفلسطينية بشقيها العام والخاص إذ سوف يضم ممثلين عن الوزارة والجمعيات السياحية الفلسطينية.

وعلى صعيد آخر فقد واصلت طواقم التفتيش في الوزارة جولاتها التفقدية على المؤسسات السياحية من الفنادق والمطاعم للتأكد من جاهزيتها وضمان توفيرها لوسائل الراحة لضيوف وزوار بيت لحم المشاركين في هذا المؤتمر الهام .