الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد اجتماع لبحث الترتيبات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة في الخليل

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 22:47 )
الخليل-معا- عقدت مفوضية التوجية السياسي والوطني في محافظة الخليل دورة تدريبة تحت عنوان "شهداء النكبة الفلسطينية وتختص في " مفاهيم العمل الأداري" حضره أربعين ضابطا من مختلف الاجهزة الامنية، وألقى القائم باعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد محاضرة لمنتسبي الأجهزة الامنية.

في بداية اللقاء ألقى المفوض السياسي للمحافظة المقدم اسماعيل غنام كلمة رحب فيها، د.ابو زنيد والمشاركين من الضباط مؤكدأً على الدور البارز للدكتور .أبو زنيد في دعم هذة المواضيع كونة صاحب خبرة وقدرة عالية على قيادتها مشيرا على اهمية هذه الدورات لمنتسبي الأجهزة الامنية والذين هم بحاجة ماسة لاكتساب مهارات قيادية في ظل الأزمة السياسية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.

ثم قدم د. ابو زنيد محاضرته التي تتضمن مفهوم وأنواع واليات صنع القرار وكيفية صنع القرار الأمني والأداري والعوامل المؤثرة في اتخاذ القرار مقدما نماذج مفيدة تساهم في عملية أتخاذ القرار حيث كان اللقاء مبنيا على الحوار والمناقشة وتبادل الاراء فيما بينة وبين الضباط المشاركين.

وأشاد أبو زنيد بدور التوجية السياسي ونشاطاته المتميزة في اخذ الدور الحقيقي في التثقيف والتوعية وبسط القانون وحفظ النظام ناقلا لهم اهتمام القيادات السياسية وعلى راسهم الرئيس محمود عباس" أبو مازن " بشكل عام في محافظة الخليل لخصوصيتها من الناحية الأمنية والسياسية .
وفي وقت لاحق اجتمع د. أبو زنيد مع مدراء التربية والتعليم وعلى رأسهم مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو ومدير الشرطة في الخليل العقيد رمضان عوض ومدراء الارتباط المدني في المحافظة لبحث الترتيبات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

وأكدت عمرو، انه تم استكمال كافة الأجراءات الخاصة بامتحان الثانوية العامة .

من جانبه اكد مدير الارتباط انة تم التنسيق مع الجانب الاسرائيلي من أجل عدم اعاقة حركة الطلاب والمراقبين للوصول الى قاعات الامتحان . وفي النهاية تم وضع خطة عاملة من كافة الادرات من أجل نماذج سير امتحانات الثانوية العامة .