السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة جوال وسرية رام الله يوقعان اتفاقية رعاية بطولات السرية السلوية

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 00:16 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة وقدري سلامة - وقعت امس في مقر سرية رام الله الاولى اتفاقية بين شركة جوال والسرية لرعاية بطولات السرية لمدة سنة كاملة تبدأ من 1/6/2010 ولغاية 1/6/2011 وتشمل الاتفاقية رعاية بطولات كرة السلة كاملة من الزهرات حتى رجال الاعمال وبطولة الشهداء السلوية السنوية.

وقام بتوقيع الاتفاقية عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ومعن ملحم مدير دائرة التسويق بجوال وملاك زيادنة مدير دائرة الاتصلات التسويقية بالشركة , ونائب رئيس مجلس ادارة السرية احمد ابو لبن بحضور موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة وجانيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله وخضر ذياب رئيس اتحاد كرة السلة وجاك قندح رئيس الدائرة الرياضية بالسرية واعضاء مجلس الادارة.

وفي البداية رحب خالد عليان المدير التنفيذي للسرية بالحضور شاكراً شركة جوال على هذه الرعاية ثم القى خضر دياب رئيس اتحاد كرة السلة كلمة ترحم فيها اولاً على شهداء قافلة كسر الحصار على غزة, ثم قال: اتذكر زميل دربي قائد السرية المرحوم ناصيف الحصري احد الرجلات الرياضية والوطنية في الوطن، شاكراً شركة جوال التي اصبحت العلامة الفارقة في وطننا لما تقدمه من خدمات ورعايات للجميع , ولولا رعايتها لبطولات الاتحاد لما استطاع اتحاد كرة السلة تنظيم بطولاته للسنة الثانية على التوالي , وها هي شركة جول تكمل المشوار برعاية بطولات سرية رام الله الاولى املين ان يمتد هذا العطاء الى المزيد من الرعايات.

اما موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة فاكد ان هذه المؤسسة هي الاكبر والاميز لما تحتضنه من نشاطات رياضية وشبابية وكشفية ومجتمعية ولما تقدمه من برامج وانشطة هادفة للجميع (انها سرية رام الله الاولى)، واضاف ابو زيد ان وزارته تفتخر بهذا الصرح الرياضي وهذه المؤسسة الكبرى لانها الاكثر استعداداً للمشاركة في العمل المجتمعي والبرامج والانشطة الشبابية.

ثم شكر شركة جوال حيث قال: انها توجه رسالة مهمة وقوية لباقي الشركات ان عليهم واجب وطني لدعم الانشطة الرياضية والمجتمعية في الوطن.
واضاف نحن في الحكومة والوزارة مستعدون لتقديم الدعم اللازم للسرية, واشار الى استعداد وزارته للشراكة مع شركة جوال للنشاطات اللاتنافسية في جميع البرامج والانشطة داخل المؤسسة .

فيما القت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل اكدت فيها فخرها بسرية رام الله الموسسة الرائدة من خلال تطور الانشطة المجتمعية من كشفية ورياضية وشبابية, واضافت ما كان لهذه الانشطة ان ترى النور لولا وجود دعم من السرية والشركات الوطنية الرائدة ثم شكرت جوال ووزارة الشباب والرياضة لتقديمها الدعم للمشاريع الرياضية بالمؤسسة , وشكرت ايضاً رئيس اتحاد السلة خضر ذياب.

فيما شكر عمار العكر المدير التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية السرية النادي العريق والمؤسسة الكبرى في المجال الرياضي والمجتمعي وقال: لولا المؤسسات الشبابية لكان جيل الشباب قد لجأ الى امور اخرى مضرة، وشكر اتحاد كرة السلة لتعاونه الوثيق مع شركة جوال واكد على دعم الانشطة الرياضية الفلسطينية في مختلف الالوان الرياضية والشبابية.

وختم ابو لبن بكملة السرية حيث رحب باسمه واسم السرية وفرقها الرياضية جميعاً بالحضور وبالذات شركة جوال مؤكداً ان توقيع هذه الاتفاقية هو حدث تاريخي كبير لانها دلالة كبيرة على عراقة جوال لدعمه بطولات السرية، واضاف ان هذه الشركة اثبتت ريادتها في الوطن وبارك لجوال اجتيازه مليوني مشترك.

واكد ابو لبن على ان السرية تحتفل بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم في ذكرى مرور 80 عاماً على تأسيس السرية ومرور 30 عاماً على بطولة الشهداء السلوية ,وهذا اول نشاط ينظم في غياب قائد السرية المرحوم ناصيف الحصري. واشار ابو لبن الى ان السرية ستقوم بتكريم المدرب المرحوم باسل معايعة احد المشاركين الدائمين في بطولات الشهداء وكذلك المرحوم تيسير جابر وهما يغيبان عن البطولة القادمة بطولة الراحل نصيف الحصري ، وشكر وزارة الشباب والرياضة على تقديمها 350 الف دولار لتكملة الصالة الرياضية في السرية .