الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تستقبل وفد لاجئي الشتات المشارك في الملتقى الثقافي التربوي

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 20:09 )
رام الله –معا- نظمت محافظة رام الله والبيرة حفل استقبال وغداء على شرف الأشقاء الفلسطينيين الذين قدموا من كافة مخيمات اللجوء والشتات في الخارج وبالإضافة إلى بعض الدول العربية والدولية بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية والوطنية والشعبية.

وهذا الوفد قدم إلى فلسطين للمشاركة في الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني الثالث والذي يعقد لأول مرة في فلسطين كما ويشارك هؤلاء الشباب والشابات وفود شبابية من كافة محافظات الوطن وبالإضافة إلى عرب الداخل.

من جانبها رحبت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة بالمشاركين ونقلت لهم تحيات الرئيس محمود عباس" أبو مازن" وأعربت لهم عن سعادته بوجودهم بيننا وبين أبناء شعبهم وتمنياته للجميع إقامة طيبة في ربوع الوطن وخاصة في محافظتنا التي تعد المحافظة الرئيسية في محافظات الوطن كما طالبتهم أن يوصلوا رسالة محبة وتحية إلى كافة أخوتنا وأهلنا في الشتات واللجوء وليقولوا لهم أيضا أن العودة حتما ستكون قريبة إلى فلسطين.

كما أعرب احد المشاركين عن البهجة والسرور بدخوله وعودته إلى ارض فلسطين حتى ولو كانت لفترة قصيرة وشكر د.غنام على حسن الضيافة والاستقبال ووعدها أن ينقل الصورة الجميلة التي رآها, إلى أهالينا في الشتات وتمنى العودة إلى ارض الوطن حيث انه لا يوجد وطن بديل غير فلسطين.

هذا ويعقد الملتقى لمدة عشرة أيام في مختلف محافظات الوطن بمشاركة العديد من الشخصيات السياسية والوطنية والشعبية.