الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال اعتصامهم الاسبوعي :أهالي الأسرى ينددون بمجزرة شاطيء غزة

نشر بتاريخ: 12/06/2006 ( آخر تحديث: 12/06/2006 الساعة: 18:20 )
غزة-معا- ندد أهالي الأسرى بالتصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين و الذي كان آخره قتل عائلة بأكملها على شاطئ البحر و اعتبروه بأنه يزيد من معاناة الأسرى لتأثرهم بالأحداث التي تجري خارج السجن .

واشتكى أهالي الأسرى خلال اعتصامهم الأسبوعي في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة زيادة الاحتلال الإسرائيلي لمعاناة الأسرى داخل السجون الإسرائيلية بحرمان ذويهم من زيارتهم و إدخال المستلزمات الخاصة بهم حرمانهم من الكنتينة التي تصرف لهم داخل السجن كإحدى النتائج المترتبة على الحصار .

و اشتكت والدة الأسير وائل شريحي المحكوم بالسجن 8 سنوات من سوء المعاملة التي يواجهها الأسرى داخل السجون الإسرائيلية إضافة إلى سوء الطعام المقدم لهم.

ومن جهته ذكر والد الأسير حسام فريد خضير أن قوات الاحتلال تحرمه من زيارة نجله مطالبة المجتمع الدولي و اللجنة الرباعية الضغط على إسرائيلي للتخفيف من معاناة الأسرى و ذويهم و تحقيق الإفراج عنهم .

و بدورها اعتبرت زوجة الأسير مازن عليان حرمانها من زيارة نجلها مايزيد على الثلاث سنوات بالجريمة التي لا تغتفر.

وعبر والد الأسير شادي البابا عن غضبه الشديد من قصف الطائرات الإسرائيلية لعائلة بأكملها على شاطئ بحر شمال قطاع غزة معتبرا ذلك بالجريمة البشعة التي تدمي القلوب و تحزنها بشكل لايقل عن معاناتهم من حرمانهم أبنائهم القاضين في السجون الاسرائيلية بل و أكثر موجها مناشدة للعالم أجمع بمساندة الفلسطينيين و رفع الظلم عنهم .