الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة ستكو تختتم مشاركتها في معرض فلسطين الطبي الاول

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 10:08 )
رام الله- معا- اعلنت شركة الشرق للتكنولوجيا العالمية "ستكو" اختتام رعايتها البلاتينية ومشاركتها في معرض فلسطين الطبي الأول، والذي عقد خلال الفترة ما بين 29/5- 1/6/2010 في قاعات متنزه بلدية البيرة.

وقدمت شركة ستكو الرعاية البلاتينية للمعرض و شاركت في المعرض بمساحة 100 متر مربع، حيث تميز جناح الشركة بشكل لافت ومميز عكس صورة ومكانة الشركة في السوق الفلسطيني.

وأشار هيثم الشكعة المدير العام لشركة ستكو في بيان صحفي أن رعاية الشركة للمعرض جاءت إيماناً من الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية في دعم هذا القطاع الهام، وحرص الشركة على التواجد في الاحداث والنشاطات التي تعقد ولها علاقة بالقطاع الصحي لما لها من أهمية للتواصل مع العاملين في القطاع الصحي والجمهور العام.

ولفت الشكعة ان جناح الشركة كان الابرز من حيث التصميم والتنفيذ بالاضافة إلى طاقم العمل الذي تواجد وقدم شرح مفصل للزوار بمهنيـة عالية، حيث شهد جناح الشركة إقبالاً متميزاً من قبل الزائرين للمعرض ومن قبل العاملين في المجال الصحي من أطباء وإدارات المراكز الصحية حيث قدمت الشركة للزوار عروض خاصة ومميزة على مدار 4 أيام والتعريف بأحدث ما تقدمه الشركة من المنتجات التي تسوقها، والتي شملت عرض منتجات عديدة داخل جناحها.

وتم عرض أجهزة: غرف عمليات ومناظير جراحيـة، ومختبرات، واجهزة لعيادات عيون ومراكز اشعة وغيرهـا مما اكد شموليـة التخصصـات الطبيـة التي تعمل بهـا شـركة سـتكو في القطـاع الصحي وما تمثلـه من شـركات هامـة وعالميـة منهـا SCHILLER، Boston Scientific ، HORIBA، LINET STORZ Endoscopy ، FANEM بالاضافة إلى أجهزة تمثل أكثر من عشر شركات عالمية.

كما اكد الشكعة ووجـه شكره لوزير الصحة لاهتمامه الخاص ودعمه للمعرض واهتمامه به باصدار تعليماته ودعوته لجميع مرافق وزارة الصحة للاهتمام بزيارة المعرض، وكذلك وجه الشـكر الخاص الى طواقم وزارة الصحـة التي زارت ودعمت المعرض وكذلك جميع المؤسسات والمستشفيات والجامعات والكليات وألاطباء والفنيين ذو الأختصاص وجميع الجهات التى اهتمت وقامت بزياره المعرض.

وقدم الشكعة شكره ايضاً للجهة المنظمة للمعرض على مبادرتهم الرائدة، وللجهات التي ساهمت في إنجاح المعرض الاول من نوعه في فلسطين.

وبين أن شركة ستكو سعيدة برعايتها البلاتينية و مشاركتها في هذا المعرض الطبي الاول، كونه يعطي الفرصة للشركات واالمؤسسات لتسويق منتجاتهم والتي من شانها أن تزيد مبيعات الشركات وأرباحهم بالإضافة إلى إثبات قدرتهم على المنافسة، كما أن هذا المعرض يعتبر نافذة تسويقية جيدة، يمكن من خلاله التعرف على العاملين في القطاع الصحي من مختلف المناطق وتعريفهم بقدرات شركاتنـا الفلسطينية على خدمـة الفطاع الصحي الفلسطيني بشـكل يفخر به الجمهور الفلسطيني ، اضافة الى إعطائنا الفرصة للوصول إلى اسواق جديدة، ومن ناحية أخرى معرفة آراء وأفكار زوار المعرض وخاصة المهتمون في القطاع الصحي.

وأضاف الشكعة أننا فخورين بالإعداد الذي تم لمشاركتنا في المعرض سواء من حيث الرعاية أو من حيث جناح الشركة، حيث أظهر لنا المعرض الوعي والاهتمام الكبير لدى العاملين في القطاع الصحي للاطلاع على أحدث الاجهزة والعمل على أستخدامها في عملهم.

يذكر أن شركة ستكو تأسست في عام 1994 على أيدي مجموعة من المهندسين الفلسطينيين من أجل خدمة القطاع الصحي الفلسطيني. وقد انطلقت من مدينة نابلس المقر الرئيس للشركة ومن ثم تم فتح فروعاً لها في رام الله و غزة فيما بعد.

وعملت على توفير المستلزمات والتجهيزات الطبية، والعلمية، والمخبرية، ومعدات تأهيل المعاقين، لتلبي شركة ستكو احتياجات السوق الطبي والمستشفيات بجميع التخصصـات من خلال تقديم حلول متكاملة للقطاع الطبي تعتمد على الدمج المتميز ما بين المنتجات النوعية التي تقدمها والمعايير التي يمكن الوثوق بها والخدمات المهنية ما بعد البيع.